الشرطة تقبض على 3 أشخاص وتضبط بحوزتهم مواد يشتبه انها مخدرة في رام الله

الشرطة تقبض على 3 أشخاص وتضبط بحوزتهم مواد يشتبه انها مخدرة في رام الله
تاريخ النشر: 2018/08/05 - 08:54 صباحا

رام الله – ألقت الشرطة اليوم القبض على 3 أشخاص وضبطت بحوزتهم مواد يشتبه أنها مخدرة في ثلاث قضايا منفصلة في محافظة رام الله والبيرة.

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أنه وبناء على معلومات وردت للشرطة مفادها حيازة شخصين لمواد مخدرة ويقومان بتعاطيها في منزليهما في بلدة شرق محافظة رام الله والبيرة، على الفور توجهت قوة من شرطة مكافحة المخدرات الى البلدة والقت القبض على المشتبه بهما وبتفتيش منزليهما وفقا لمذكرات صادرة من النيابة العامة، وضبطت الشرطة بحوزة الأول كيس صغير بداخله مادة خضراء اللون يشتبه بأن تكون مادة القنب الهندي المهجن (هايدرو) وتبغ مخلوط بمادة خضراء اللون يشتبه بأن تكون مادة القنب الهندي المهجن (هايدرو). وضبطت الشرطة في منزل المشتبه به الثاني كيس صغير بداخله مادة خضراء اللون يشتبه بأن تكون مادة القنب الهندي المهجن (هايدرو) .

 

وأضاف البيان انه وبعد تلقي شرطة مكافحة المخدرات معلومات تفيد بأن شخص يتعاطى مواد يشتبه انها مخدرة داخل منزله في قرية شمال غرب رام الله، على الفور توجهت قوة من شرطة مكافحة المخدرات تساندها قوة من الشرطة الخاصة الى المنزل والقت القبض عليه وبتفتيش المنزل وفقا لمذكرة صادرة من النيابة العامة، ضبطت الشرطة بحوزته على مادة قليلة خضراء اللون يشتبه بأن تكون مادة القنب الهندي المهجن (هايدرو).

 

وأكد البيان، بأن الشرطة أحالت المشتبه بهم الثلاثة والمضبوطات إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم أصولاً .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر