الشرطة تنظم محاضرة حول المخدرات بمخيم الشهيد محمد العطاونة في الخليل

الشرطة تنظم محاضرة حول المخدرات بمخيم الشهيد محمد العطاونة في الخليل
تاريخ النشر: 2018/08/05 - 09:24 صباحا

            الخليل : نظمت الشرطة اليوم محاضرة حول المخدرات وسبل مكافحتها ومخاطرها للمشاركات في مخيم الشهيد محمد العطاونة ببلدة بيت كاحل شمالي بالخليل .        

  
   وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بانه واستمرارا لفعاليات المخيمات الصيفية التي تشارك بها الشرطة في شق التعليم اللامنهجي , فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع شرطة مكافحة المخدرات محاضرة حول المخدرات وسبل مكافحتها ومخاطرها للمشاركات في مخيم الشهيد محمد العطاونة والمنعقد بمدرسة بنات بيت كاحل الأساسية بمشاركة وحضور 90 طالبة " .  

وتحدث خلال المحاضرة المساعد اول سفيان شريتح من فرع شرطة مكافحة المخدرات عن هذه الافة واشكالها وانواعها , موضحا نتائجها السلبية على من يتعاطها وعلى اسرته ومجتمعه  نتيجة انتشار الامراض الخطيرة الناتجة عن الاستخدام المتكرر لأدوات التعاطي , شارحا ان تكاتف المجتمع بغض النظر عن موقعه وتعاونه مع الجهات المختصة يؤدي الى تقليل خطر انتشارها بين ابناءنا ويساهم في معاقبة مروجيها , مسترشدا بعدد من الصور ونشرات التوعية التي توضح مخاطرها .

وفي نهاية المحاضرة شكرت إدارة المخيم والطالبات المشاركات الشرطة على هذا الجهد المبارك والذي يؤسس لقاعدة مثقفة تعي مخاطر هذه السموم على مجتمعنا .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر