الشرطة تفتتح دورة تأهيل الضباط السادسة عشرة في اريحا

الشرطة تفتتح دورة تأهيل الضباط السادسة عشرة في اريحا
تاريخ النشر: 2018/08/05 - 07:38 مساءا

أريحا- أفتتح مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية العقيد زاهر صباح في أريحا، اليوم ، دورة تأهيل الضباط السادسة عشرة والتي يشارك فيها 135 منسبا من مختلف إدارات ومديريات الشرطة.

 

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "أن هذه الدورة ستستمر لمدة 3 شهور من التدريب النظري والعملي، ويدرب فيها ضباط من حملة الشهادات العليا من الكلية وبمناهج تم إعدادها لتتناسب مع هذه الفئة وتشمل العديد من المواد القانونية والشرطية، ويشرف على هذه الدورة مدير دائرة التدريب الميداني العقيد عيسى أبو علان". والقدم خالد الطميزه مدير قسم التعليم .

 

وقال العقيد صباح أثناء افتتاحه الدورة" إن هذه الدورة ستكون نموذجية وتم الإعداد لها بشكل كبير وهناك اهتمام متواصل بها من قبل قيادة الشرطة، وهي تأتي لرفع كفاءة الضباط في مجالات مهمة منها القانون وحقوق الإنسان والإعلام الأمني وفن التعامل مع الجمهور وقواعد السلوك وقانون الخدمة والضبط الإداري وغيرها من المواد التي تصل إلى 20 مادة نظرية وعملية".

 

وأشار العقيد صباح إلى أن منتسبي الدورة سيتلقوا تدريباً مكثفاً في أفضل السبل لإدارة الشرطة العصرية والإجراءات الجزائية وعمليات الشرطة وتكنولوجيا المعلومات، كما أنه سيكون هناك نشاطات لا منهجية وستستضيف الكلية العديد من الشخصيات والمحاضرين من خارج الشرطة لإثراء الدورة بالمعلومات.

 

ويذكر أن هذه الدورة تعتبر من أهم الدورات التي تعقدها الشرطة لضباطها سنوياً، ويشارك فيها ضباط ومراتب أخرى معظمهم من حملة الشهادات الجامعية الأولى أو الثانية ، وحضر الافتتاح عدد من الضباط المشرفين على التدريب ومدربي الميدان.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر