مركز الشرطة المتنقل ينظم نشاط توعوي في رام الله

تاريخ النشر: 2018/08/06 - 05:10 مساءا

رام الله – نظم مركز الشرطة المجتمعي المتنقل نشاط وتوعوي للمشاركين بمخيم "بسمة عطاء القدس الثاني عشر" في مدرسة الفجر الأساسية المختلطة في البيرة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن شرطة محافظة رام الله والبيره وبالتعاون مع الجمعية الفلسطينية للتطوير والتنمية المجتمعية "عطاء"  وتحت رعاية اللجنة الوطنية العليا للمخيمات الصيفية نظم اليوم نشاط ترفيهي وتوعوي استهدف 200 طالبه وبحضور المقدم سائد دريدي مدرب بوحدة الشرطة المجتمعية  والرائد محمد برادعية مدير المركز المتنقل وفريق GIZ وطاق المركز وكان باستقبالهم ماهر قديري رئيس الجمعية الفلسطينية للتطوير والتنمية المجتمعيه عطاء والمشرفين على المخيم.


وأضاف البيان بان ضباط الشرطه قدموا محاضرات استعرضوا فيها دور ومهام الشرطه في فرض القانون ودور المواطن لبناء شراكة مجتمعه مع الشرطه للحد من الجرائم او التقليل منها، والحديث عن الأساليب الصحيحه والسليمه في قطع الطريق والركوب والنزول الأمن بهدف تجنب حوداث السير ، وتم أيضا المشاركه مع الأطفال في المخيم بالأنشطه الترفيه ورسم الفرح والبهجه على وجوههم.

من جانبه أشاد ماهر القديري بجهود الشرطه وأهمية تواصلها مع جمعية "عطاء" لانجاح المخيمات الصيفيه التي تنظمها كل عام وأكد على أهمية المركز المجتمعي لحل قضايا المجتمع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر