الشرطة تودع حجاج بيت الله الحرام في قلقيلية

الشرطة تودع حجاج بيت الله الحرام في قلقيلية
تاريخ النشر: 2018/08/07 - 10:17 صباحا

قلقيلية – ودعت الشرطة فجر اليوم حجاج بيت الله الحرام المغادرين إلى الديار الحجازية المقدسة لأداء فريضة الحج من محافظة قلقيلية .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن عطوفة محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبة ونائبه وعدد من ضباط شرطة محافظة قلقيلية ومدير مديرية الأوقاف والشؤون الدينية وموظفي مديرية الأوقاف في المحافظة، ورئيس بلدية قلقيلية وعدد من مدراء وممثلي المؤسسات الأمنية والمدنية، توجهوا إلى وسط المدينة أمام البلدية لوداع حجاج بيت الله الحرام المغادرين  الى الديار المقدسة .

 وتخلل وداع الحجاج عدد من الكلمات والتي قدموا خلالها تهانيهم للحجاج الذين سيغادرون الأراضي الفلسطينية إلى الديار الحجازية لأداء مناسك الحج، وأن الله منّ عليهم بهذه الميزة والفرصة لأداء فريضة الحج، كما دعوا حجاج بيت الله الحرام بأن يكونوا وحدة واحدة متمنين لهم رحلة موفقة وعودة سالمة لأهلهم وذويهم وقد كتب لهم الأجر والثواب .

واشار البيان، ان الشرطة كثفت من دورياتها وخاصة من شرطة المرور ومركز شرطة المدينة في شوارع وسط مدينة قلقيلية لتقديم المساعدة لأكثر من 170 حاج من محافظة قلقيلية، وقامت بمرافقة حافلات نقل الحجاج لتسهيل حركتها ومساعدتهم في نقل وترتيب أمتعتهم في الحافلات، ومرافقة وتأمين الحجاج لغاية خروجهم من المحافظة، وسط مشاعر من الفرحة والسرور للسفر إلى الديار المقدسة لأداء فريضة الحج.

من جانبهم تقدم الحجاج وذووهم من حضروا لوداعهم بالشكر والتقدير إلى مؤسسة الشرطة الفلسطينية وقيادتها الحكيمة على هذه أللفتة الكريمة والطبية من قبل الشرطة مثمنين دورهم الريادي في حفظهم للأمن والأمان للمواطنين، داعين الله سبحانه وتعالى أن يحفظ هذه السواعد الفلسطينية من كوادر الشرطة الفلسطينية وكافة الأجهزة الأمنية .

من جانبه قال الشيخ عدنان سعيد مدير الأوقاف والشؤون الدينية في المحافظة بأن التنسيق الذي تم بين مديرية الأوقاف ومؤسسة الشرطة الفلسطينية في المحافظة  كان له الأثر الايجابي الكبير في تسهيل سفر الحجاج، مقدما شكره العميق لمديرية شرطة محافظة قلقيلية، على تقديم الخدمة الأفضل للحجاج وتسهيل مهمتهم وحفاظهم على أمن الوطن و المواطن .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر