المركز التنقل للشرطة المجتمعية ينظم لقاء جماهيري حول الاستخدام الآمن للانترنت في الخليل

المركز التنقل للشرطة المجتمعية ينظم لقاء جماهيري حول الاستخدام الآمن للانترنت في الخليل
تاريخ النشر: 2018/08/08 - 10:57 صباحا

الخليل - نظم اليوم المركز المتنقل للشرطة المجتمعية لقاء جماهيري للتوعية حول مخاطر استخدام الانترنت لأهالي بلدة بيت عوا قضاء الخليل . 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه وضمن إطار عمل جهاز الشرطة الفلسطينية للتواصل مع كافة فئات المجتمع وفي مختلف المناطق لنشر التوعية والثقافة الأمنية، فقد نظم المركز المتنقل للشرطة المجتمعية وبالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل لقاء جماهيري للتوعية من مخاطر الانترنت لعدد من المواطنين في مقر بلدية بيت عوا بحضور ومشاركة 100 شخص .  

وقد تحدث الرائد جابر اطميزي مدير المركز المتنقل أمام الحضور عن عمل ومهام الشرطة المجتمعية ودور هذا المركز في التواصل مع كافة فئات المجتمع وخاصة في المناطق النائية والتي تخضع لسيطرة الاحتلال الإسرائيلية مؤكد بان الشرطة تسعى وبكل ما أتيح لها من إمكانيات في التواصل والوصول إلى كافة فئات المجتمع أينما تواجدوا بهدف نشر التوعية والثقافة الأمنية .

في المقابل تحدثت النقيب نعمة الشلالفة من إدارة العلاقات العامة والإعلام  أمام الحضور عن المخاطر الناجمة عن الاستخدام الخاطئ للانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدة بأن تأثير ذلك لا ينعكس على المستخدم فحسب بل على أسرته ومحيطه، مشيرة إلى ضرورة تطبيق معايير الأمان في حال استخدام مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعدم نشر الصور والمعلومات الشخصية وقبول طلبات الصداقة من أشخاص مجهولين والدخل للمواقع المشبوهة .

 من جانبهم تقدم الحضور ببالغ الشكر والتقدير لجهود الشرطة في نشر التوعية اللازمة مطالبين بتكرار مثل هذه الزيارات لبلدتهم للتواصل مع اكبر عدد ممكن من المواطنين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر