الشرطة تخرج مخيم الشرطي الصغير بنابلس

الشرطة تخرج مخيم الشرطي الصغير بنابلس
تاريخ النشر: 2018/08/12 - 03:20 مساءا

نابلس _ خرجت الشرطة واللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية اليوم مخيم الشرطي الصغير الذي عقد بالشراكة بين المؤسستين في محافظة نابلس واشرف عليه فرع العلاقات العامة والإعلام بشرطة المحافظة.

وجاء في بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أنه تم تخريج مخيم الشرطي الصغير في مديرية شرطة المحافظة وتوزيع شهادات المشاركة على منتسبي المخيم بحضور المقدم أمجد فراحته مدير فرع العلاقات العامة والإعلام بشرطة المحافظة والسيد وليد الشامي مدير مكتب الشمال في  اللجنة الوطنية في المخيمات الصيفية.

وأضاف البيان أن فراحته نقل تحية العميد حقوقي خالد التميمي مدير شرطة المحافظة واستعرض نشاطات المخيم بكلمة افتتاحية وأشاد بجهود الشركاء باللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية في إنجاح المخيم وفعالياته معرباً عن شكره لمنتسبي الشرطي الصغير و أهاليهم على الانضباط الذي لوحظ في حفل التخريج ومقدما شكره للشركاء وطواقم العمل.

وذكر البيان أن الشامي قدم شكره للشرطة على حسن أداء المخيم وأشاد بطواقم التدريب التي أشرفت على تدريب المخيم و مشيرا إلى الشراكة الإستراتيجية بين المؤسستين و هدف هذه الشراكة ورسالتها وتضمنت كلمته توضيحاً لرؤية المخيم.

وانتهى الحفل بتقديم دروع تقديرية بين المؤسستين وتوزيع شهادات المشاركة على منتسبي الشرطي الصغير.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر