الشرطة تلقي القبض على شخصين وتضبط بحوزتهم مواد يشتبه انها مخدرة في ضواحي القدس

الشرطة تلقي القبض على شخصين وتضبط بحوزتهم مواد يشتبه انها مخدرة في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2018/08/13 - 06:41 صباحا

ضواحي القدس : ألقت الشرطة القبض على شخصين ببلدة الرام وضبطت بحوزتهم مواد يشتبه أن تكون مخدرة في قضيتين منفصلتين في ضواحي القدس المحتلة.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه وبناء على معلومات وردت لشرطة المكافحة بضواحي القدس مفادها حيازة احد الاشخاص لمواد مخدرة داخل مركبته تم تحريك قوة من فرع مكافحة المخدرات للمكان وايقاف المركبة وبتفتيشها حسب الاصول تم ضبط  مادة داخل كيس يشتبه بكونها مادة المارجوانا المخدرة وادوات تعاطي وبسماع اقوال الشخص افاد بان هذه المواد تعود له وان هناك مواد مخدرة في منزله حيث تم استصدار امر تفتيش للمنزل , وبتفتيشه تم العثور على اشتال وعدد من البذور يشتبه بكونها اشتال وبذور مارجوانا .

وفي سياق اخر وبعد وصول معلومات لفرع مكافحة المخدرات تفيد بوجود مواد مخدرة بحوزة شخص اخر داخل منزله وبعد استصدار امر تفتيش للمنزل تم العثور على شتلة يشتبه بكونها شتلة ماريجوانا وقطعة  يشتبه بكونها مادة الحشيش المخدرة .

واضاف البيان انه تم احضار الشخصين والمواد المضبوطة الى مديرية الشرطة وبسؤالهما عن المواد المضبوطة افادا انها لهما وتخصهما .   وانه تم تحويل المشتبه بهما والمضبوطات إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهما أصولا.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر