الشرطة تختتم مخيم الشرطي الصغير في محافظة بيت لحم

الشرطة تختتم مخيم الشرطي الصغير في محافظة بيت لحم
تاريخ النشر: 2018/08/14 - 06:59 مساءا

بيت لحم - اختتمت الشرطة مساء اليوم فعاليات مخيم الشرطي الصغير بمحافظة بيت لحم بالشراكة مع اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية بمشاركة 70 طفل والذي استمر لمدة 14 يوم وشمل العديد من المواضيع التي تهم الاطفال في حياتهم اليومية من خلال المحاضرات واللقاءات التي جمعتهم بضباط الشرطة .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن العميد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم شارك في حفل اختتام فعاليات مخيم الشرطي الصغير على مسرح المركز الروسي بمشاركة 70 طفل والذي استمر لمدة 14 يوم وذلك بحضور الاستاذ سامي مروة مدير التربية والتعليم والعقيد عدنان النايف ممثل عن قائد منطقة بيت لحم والدكتور لؤي زعول ممثل عن محافظ محافظة بيت لحم وممثلين عن قادة الاجهزة الامنية والهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين واللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية وعدد من ضباط الشرطة وحشد كبير من المواطنين وعدد من المتطوعين واهالي الاطفال المشاركين بالمخيم .

من جهته أكد العميد الشلبي على ان الشرطة مستمرة في تنظيم نشاطاتها المجتمعية وإنها لن تقتصر على المناسبات فقط وانما ستستمر كي تصل رسالة الشرطة إلى جميع المواطنين بمختلف اعمارهم، مؤكدا على ان رجل الأمن وجد لتقديم الخدمة للمواطن والوقوف إلى جانبه في كل وقت واينما وجد وان الهدف من مثل هذه المخيمات هو تقوية شخصية الطفل وانشاء جيل واعي ومدرك لما يدور حوله من خلال اللقاءات والمحاضرات التوعوية التي اعدت وفقا لبرنامج وضع للمخيم .

حيث عبر الاهالي عن سعادتهم وقدموا شكرهم لمديرية شرطة محافظة بيت لحم ممثلة بالعميد الشلبي لما تبذله الشرطة من مجهود في سبيل نشر الثقافة القانونية لدى المواطنين وخاصة الاطفال منهم وعلى المجهود الذي تقوم به اتجاههم .

وفي نهاية الحفل تم تقديم الشهادات للاطفال المشاركين بالمخيم ودروع الشكر والتقدير للمؤسسات التي ساهمت في انجاح فعاليات هذا المخيم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر