الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية

الشرطة تزور كنيسة المسكوبية وتلتقي راعي الكنيسة الروسية في الخليل

الخليل - زار وفد من مديرية الشرطة اليوم كنيسة المسكوبية والتقى خلال الزيارة راعي الكنيسة الروسية في مدينة الخليل  .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأن وفد من مديرية شرطة الخليل ضم العقيد حقوقي احمد أبو الرب مدير شرطة المحافظة والعقيد سامي المحاريق مدير شرطة السياحة والاثار وعدد من مدراء الإدارات والضباط قاموا بزيارة كنيسة المسكوبية وهي الكنيسة الوحيدة بمحافظة الخليل والتقوا خلالها راعي الكنيسة الروسية الاب مكسيم .

وقد رحب الاب مكسيم بالوفد الزائر وثمن جهود الشرطة المبذولة في فرض الامن والنظام العام والخدمات المختلفة التي تقدمها في المحافظة وما لمسه شخصيا من رفع مستوى الشرطة المهني والثقافي مما يدلل على ان القيادة الفلسطينية تولي الاهتمام الكبير لتوفير الامن وفرض النظام، مشيدا بدور شرطة السياحة والاثار في الاهتمام الدائم بشؤون الكنيسة ومشاركتها اعيادها الرسمية .

من جانبه أكد العقيد أبو الرب مدير شرطة محافظة الخليل بان هذه الزيارة تأتي لتأكيد التواصل والتعاون المشترك مع المؤسسات الدينية للاطلاع على احتياجاتها ولتعزيز سبل التعاون المشترك، مؤكدا على استعداد جهاز الشرطة على تقديم كافة التسهيلات لضمان حرية العبادة والطقوس الدينية .

وفي نهاية الزيارة دعا الجانبان الى أهمية التعاون والتنسيق المتبادل لترسيخ مفهوم العيش المشترك والاحترام المتبادل على أسس المساواة واحترام الغير .



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر