الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية

الشرطة تستضيف وفد طلابي من جامعة القدس ابو ديس في طولكرم

طولكرم – استضافت  الشرطة اليوم وفد من طلاب من جامعة القدس (ابو ديس ) في زيارة إلى مديرية شرطة محافظة طولكرم لتعزيز دور الاتصال والتواصل مع الشرطة ومؤسسات المجتمع المحلي .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن عشرين طالب وطالبة من عدة تخصصات طب بشري وهندسة من جامعة القدس (ابو ديس )  بالتعاون مع لجنة الشبية للعمل الاجتماعي نظموا  زيارة لمديرية شرطة محافظة طولكرم  للتعرف على طبيعة عمل  الشرطة  ضمن زيارتهم التي تهدف إلى تعزيز دور الاتصال والتواصل مع المؤسسات وتطوير مهارة الاتصال والتواصل ونقل رسالة الشرطة في تعزيز ثقافة القانون لجميع فئات وشرائح المجتمع .

وكان في استقبالهم العقيد محمد ابو بكر نائب مدير شرطة  محافظة طولكرم والمقدم سامر الزيتاوي  مدير العلاقات العامة و الإعلام في شرطة المحافظة وضباط من شرطة المحافظة .

وفي بداية الزيارة رحب العقيد  ابو بكر بالحضور وقدم لهم شرحا عن دور الشرطة بالمجتمع مؤكدا على  العلاقة بين مؤسسات المجتمع المحلي وخصوصا الجامعات الفلسطينية مشيرا إلى ان الشرطة تعمل على تعزيز العلاقة مع المواطنين ، مضيفا أن الشرطة وبتوجيهات السيد اللواء حازم عطا الله تعمل جاهدة على تعزيز العلاقة مع المواطنين وان مثل هذه النشاطات تساهم وبشكل كبير في تحقيق ذلك ، مشيدا  بدور جامعه القدس ابو ديس في بناء جيل مثقف ومتعلم من خلال توفير بيئة علميه تساهم في عمليه التقدم والازدهار. 

وبدورهم قام الطلبة بطرح بعض الأسئلة و الاستفسارات حول طبيعة عمل الشرطة  و تم الإجابة على جميع الأسئلة و الاستفسارات التي تقدم بها الوفد .

و شكر السيد ماجد حالوب منسق  لجنة الشبية للعمل الاجتماعي بطولكرم والوفد الطلابي  العقيد عزام جبارة مدير شرطة طولكرم ونائبه العقيد محمد ابو بكر  ولشرطة طولكرم على تعاونهم وما قدموه من خدمات للوفد  .



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر