الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية

الشرطة تكشف ملابسات جريمة إساءة ائتمان من سلسلة مطاعم بقيمة 2 مليون شيكل بالخليل

  الخليل: كشفت المباحث العامة اليوم ملابسات جريمة إساءة ائتمان تعرض لها صاحب سلسلة مطاعم في مدينة الخليل وألقت القبض على الفاعل .      

  وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبناء على شكوى تقدم بها أحد المواطنين للمباحث العامة تعلقت بقيام مجهول بسرقة مبالغ مالية ضخمة من داخل سلسلة مطاعمه في مدينة الخليل على مدار أكثر من عام بلغت قيمتها 2 مليون شيكل , على الفور باشرت المباحث العامة إجراءات البحث والتحري لكشف ملابسات هذه الجريمة وإلقاء القبض على الفاعل " . 

وأضاف البيان بانه وخلال عمليات جمع المعلومات والأدلة المتعلقة بهذه الجريمة , فقد تمكنت المباحث العامة من تحديد هوية المشتبه به وإلقاء القبض عليه وتبين بأنه السائق الذي يعمل لدى صاحب المطعم , حيث افاد خلال سماع أقواله بأنه كان يقوم بسرقة مبالغ مالية كبيرة امتدت لأكثر من عام أثناء قيامه بنقل أموال صاحب المطعم بين المطاعم التي يملكها والبنوك .  
بناء على ذلك تحصلت المباحث العامة على محضر تفتيش من النيابة العامة لتفتيش منزل المشتبه به بحثاً عن الأموال المسروقة , حيث تمكنت المباحث العامة من العثور على مبلغ 100 ألف شيكل داخل منزل المشتبه به وضبطها .

  هذا وأكد البيان توقيف المشتبه به لمدة 24 ساعة لاستكمال الإجراءات القانونية لعرضه على النيابة العامة حسب الأصول .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر