الشرطة تشارك بحفل تكريم العسكري المتميز لمنتسبي المؤسسة الأمنية بسلفيت

تاريخ النشر: 2018/09/02 - 05:11 مساءا

سلفيت : شاركت الشرطة اليوم بالحفل الذي نظمته  محافظة سلفيت و هيئة  التوجيه السياسي لتكريم العسكري المتميز لمنتسبي المؤسسة الامنية في محافظة سلفيت.
  وذكر بيان إدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بالشرطة و انه و بحضور عطوفة محافظ محافظة سلفيت اللواء إبراهيم البلوي و العميد أركان حرب ايهاب  السعيدني قائد منطقة سلفيت و العقيد باسم واكد نائب مدير شرطة المحافظة ممثلا لسيادة العقيد حقوقي سائد زهران مدير شرطة المحافظة  وقادة  و ممثلي الأجهزة الأمنية و عدد من ضباط و منتسبي المؤسسة الامنية بالمحافظة  ، فقد تم المشاركة بحفل لتكريم عدد من منتسبي المؤسسة الأمنية المتميزين بأداء  الواجب ، وتفانيهم بعملهم  بالحفاظ على الأمن و الامان  وحماية الأرواح والممتلكات و الحفاظ على مقدرات الوطن .
مضيفا البيان انه تم تكريم المساعد عمر اشتيه من إدارة شرطة المرور بمحافظة سلفيت لتميزه و تفانيه بعمله و علاقته المميزة مع زملائه من منتسبي المؤسسة الامنية .
و قد تخلل الحفل عدد من الكلمات التي أشادت  بالدور الممیز ومسیرة البناء والعطاء التي قدمت من قبل هؤلاء المتميزون بعملهم  , من خلال رسالتهم  الإنسانیة والوطنیة السامیة التي قدموها جنباً إلى جنب مع إخوانهم منتسبي المؤسسة الأمنية بسلفيت،  متمنين لهم  مزیداً من العطاء في تقدیم الخدمة لأبناء شعبهم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر