الشرطة تنظم ورشة عمل حول قصور القوانين والتمييز غير العادل بحقوق العاملات بالقطاع الأمني

الشرطة تنظم ورشة عمل حول قصور القوانين والتمييز غير العادل بحقوق العاملات بالقطاع الأمني
تاريخ النشر: 2018/09/09 - 12:02 مساءا

المديرية العامة للشرطة - تحت رعاية سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة افتتح  كل من العميد إبراهيم ابو عين مساعد مدير عام الشرطة للتخطيط والتطوير والعميد ياسر الفاهوم مساعد مدير عام الشرطة للقوى البشرية والمقدم وفاء الحسين مدير وحدة النوع الاجتماعي في الشرطة ورشة عمل حول قصور القوانين بحقوق العاملات بالقطاع الأمني .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، أن العميد إبراهيم ابو عين مساعد مدير عام الشرطة للتخطيط والتطوير تحدث عن أهمية المساواة والعدالة بين كلا الجنسين  .
كما وأكد العميد ياسر الفاهوم مساعد مدير عام الشرطة للقوى البشرية عن ضرورة استكمال العمل بين وحدات النوع الاجتماعي في الأجهزة الأمنية من أجل تنمية وتطوير قدرات العاملين بوحدة النوع الاجتماعي والخروج  بتوصيات مهنية عملية لتقديمها للجهات المختصة .
وأضاف البيان أن المقدم وفاء الشرقاوي و 
المقدم وفاء الحسين مديرة وحدة النوع الاجتماعي قدمتا الشكر للعميد ابراهيم ابو عين والعميد ياسر الفاهوم حيث شكروا المستشاريين القانونيين ووحدات النوع الاجتماعي في القطاع الأمني، لدعم إنجاز ورقة لتعديل القوانين التي تميزالنساء سلباً  من منتسبي القطاع الأمني .

كما  قدم الرائد الدكتور عبد اللطيف يدك والنقيب ألين طويل عرضاً لبعض القوانين التي يجب التعديل عليها مثل العلاوة الاجتماعية ، والحالة الاجتماعية ، والتأمين الصحي ، وإجازة الأمومة وساعة الرضاعة ، والتأمين والمعاشات والتقاعد وفتح باب النقاش أمام المشاركين في الورشة .
وأوصى المشاركون في نهاية الورشة بتشكيل لجنة تلخص كل ما جاء في المحاور المطروحة ورفعها لجهات الاختصاص.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر