الشرطة و بلدية الرام يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك في ضواحي القدس.

الشرطة و بلدية الرام يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك في ضواحي القدس.
تاريخ النشر: 2018/09/16 - 05:44 مساءا

ضواحي القدس  – بحثت الشرطة اليوم سبل تعزيز التعاون المشتركة مع بلدية الرام ، جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من بلدية الرام ممثلة برئيس بلديتها .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان ذلك جاء خلال زيارة قام بها السيد راقي غزاونة رئيس بلدية الرام والوفد المرافق له إلى مديرية شرطة محافظة ضواحي القدس حيث كان في استقبالهم العقيد حقوقي علي القيمري مدير شرطة المحافظة وعدد من الضباط .
من جانبه رحب العقيد القيمري بالوفد الزائر موضحا أن الشرطة حريصة كل الحرص على التواصل مع المجتمع المحلي بكافة مؤسساته وفئاته بهدف إيجاد جسر من التواصل والتنسيق المشترك مع سائر المؤسسات الحكومية والأهلية لإيجاد حلول لبعض مشكلات ومعوقات العمل المشترك وتوفير الأمن وتطبيق سيادة القانون والحفاظ على الممتلكات العامة  .
ومن جانبه أكد راقي غزاونة على عمق العلاقة القوية والمتينة التي تربط جهاز الشرطة وبلدية الرام وكافة البلديات والمجالس المحلية موضحا الدور التي تقوم فيه البلدية من كافة النواحي والخدمات التي تقدمها للمواطنين كما أشاد بالشراكة المتميزة والقائمة إلى أساس التعاون المشترك ما بين مديرية الشرطة والبلدية مثمناً دور الشرطة في توفير الأمن والأمان لأهالي المحافظة وتطبيق سيادة القانون مؤكدا استعداد البلدية التام للتعاون الكامل مع جهاز الشرطة في سبيل تقديم أفضل الخدمات لأهالي المحافظة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر