الشرطة والتربية تطلقان مشروعاً للتوعية الشرطيه في اريحا

الشرطة والتربية تطلقان مشروعاً للتوعية الشرطيه في اريحا
تاريخ النشر: 2018/09/17 - 09:35 صباحا

أريحا - أطلقت الشرطة اليوم مشروع التوعية الأمنية والشرطية في اريحا وبالشراكة مع مديرية التربية والتعليم في محافظة أريحا والأغوار .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذا المشروع يستمر طيلة العام الدراسي، وسينفذ في المدارس الحكومية والخاصة و المدارس التابعة لوكالة الغوث الدولية .

واضاف البيان، أن التوعية الشرطية ستشمل خلال الفترة القادمة كافة الأماكن في المحافظة، وستشارك فيها معظم الإدارات والمراكز، ومن جهته أشاد مدير التربية والتعليم في المحافظة الدكتور عزمي بلاونه بهذا المشروع، ومبدياً كافة أوجه المساعدة لإنجاح المشروع في كافة المدارس مضيفا ان الشرطة هي شريك اساسي في عملية بناء الجيل القادم وتوعيته من المخاطر المحدقه فيه .

وأكد العقيد حقوقي عبد الجواد سلاوده مدير شرطة المحافظة إلى أن الهدف من هذه المحاضرات والانشطه والفعاليات هو نشر التوعية للطلاب المشاركين في جميع المراكز والجمعيات والمدارس، وخاصة في مجال المرور وحماية الأسرة والمباحث ومكافحة المخدرات والتعريف بإدارات جديدة في الشرطة تخدم الأطفال وهي شرطة الأحداث .

ونظم اللقاء الأول في مدرستي ابو بكر الصديق الثانوية للبنين ومدرسة بنات اريحا الاساسية، حيث شارك فيه عشرات الطلاب والطالبات ومدراء المدارس وعدد من المهتمين والمشرفين، ويشمل البرانامج العديد من المواضيع الهامه متل التوعية المرورية والاستخدام الامن للانترنت ومحاضرات التعريف بالشرطة والحماية الاسرية وغير ها من المواضيع التي تهم الطلاب والمعلمين .

وحضر إطلاق الفعاليات المقدم اياد دراغمه مدير العلاقات العامة والاعلام والمقدم فادي الشرقاوي مدير مركز المدينه والمقدم نضال سليم مدير المرور والرائد ابراهيم قواريق نائب مدير العلاقات العامه وعدد من مدراء الاقسام في التربية وعدد من المدرسين والمشرفين في المدرستين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر