مركز الشرطة المتنقل يزور المجلس المحلي لبيت اكسا ويقدم محاضرات توعية في مدارسها في ضواحي القدس

مركز الشرطة المتنقل يزور المجلس المحلي لبيت اكسا ويقدم محاضرات توعية في مدارسها في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2018/09/17 - 11:27 صباحا

ضواحي القدس - نظمت الشرطة اليوم عدد من محاضرات التوعية في مدرسة الذكور والإناث وزيارة المجلس المحلي ضمن فعاليات مركز الشرطة المتنقل في بلدة بيت اكسا شمال غرب القدس المحتلة .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن شرطة ضواحي القدس نظمت فعالية اجتماعية زار خلالها طاقم مركز الشرطة المجتمعي المتنقل مجلس محلي بيت اكسا ومدرسة البنات والذكور الثانوية والاساسية بالتنسيق مع العلاقات العامة والإعلام، ضم كل من النقيب عنان حسين مسير مركز الشرطة المتنقل والملازم اول احمد ابو حسان من المرور والمساعد اياد هيجاوي العلاقات العامة والمساعد محمد هارون من المكافحة وكان في استقبالهم رئيس المجلس د. سعادة الخطيب وأعضاء المجلس .

وكان هناك لقاء مع رئيس المجلس المحلي وأعضاء المجلس لإطلاعهم عن طبيعة عمل المركز المتنقل والخدمات التي بالإمكان ان يقدمها ولسماع اقتراحاتهم فيما يخص مصلحة البلدة والوقوف الى جانبهم ومعرفة مشاكلهم ومناقشة بعض الظواهر السلبية داخل البلدة.

كما تم تنظيم عدد من المحاضرات في مدرسة بنات بيت اكسا الثانوية ومدرسة الذكور الاساسية تناولت عدة مواضيع شملت الحديث عن مكافحة المخدرات وطرق الوقاية منها والجريمة الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي ومناهضة العنف وأساسيات التنشئة الاجتماعية السليمة وغيرها من المواضيع الوطنية والثقافية والاجتماعية التي تهم طلاب وطالبات المدارس، بالإضافة للحديث عن عمل وحدة  النوع الاجتماعي وحماية الأسرة والإحداث من خلال مناقشة بعض القضايا الحية التي تعاملت معها الشرطة داخل المجتمع.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر