الشرطة تطلق المرحلة الاولى من محاضرات التوعية الامنية لطلبة المدارس في سلفيت

الشرطة تطلق المرحلة الاولى  من محاضرات التوعية الامنية لطلبة المدارس  في سلفيت
تاريخ النشر: 2018/09/19 - 11:50 صباحا

سلفيت - اطلقت الشرطة اليوم وبالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم المرحلة الأولى من محاضرات التوعية الأمنية بكافة المواضيع الشرطية لطلاب وطالبات مدارس محافظة سلفيت . 

وذكر  بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أنه وانسجاما من خطة الشرطة في نشر الوعي الامني  بين كافة الشرائح وبخاصة طلبة المدارس، ونظرا للتأثير الايجابي الواضح والملموس  في سلوك الطلبة إلى الأفضل من اللقاءات والمحاضرات الشرطية والتي تنظم لطلبة المدارس في السنوات السابقة، فقد باشرت الشرطة اليوم و بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بسلسلة من محاضرات التوعية الامنية ضمن برنامج المرحلة الاولى، حيث تستهدف  جميع المراحل الدراسية، بمختلف مدارس المحافظة.

واضاف البيان، ان هذا البرنامج يشتمل على محاضرات  حول السلامة المرورية ومكافحة المخدرات  ومخاطر الانترنت وحماية الاماكن الاثرية والتعريف بجهاز الشرطة  والتوعية الامنية الشاملة وحماية الاسرة والأحداث و الاجسام المشبوهة .

وتحدث الملازم أول جمعه عرب من قسم هندسة المتفجرات بشرطة المحافظة لطالبات مدرسة بنات بديا الأساسية العليا بمحاضرتين عن الإصابات الناتجة من وراء الأجسام المشبوهة والخطيرة من مخلفات جيش الاحتلال والعبث بها دون معرفتها، داعيا الطالبات الى الاتصال على الرقم المجاني للشرطة (100) في حال  العثور عليها و عدم الاقتراب  منها الى حين حضور المختص بذلك .

فيما تحدث الملازم أول  فتحي بسيم من فرع مكافحة المخدرات بالمحافظة لطالبات مدرسة بنات بديا الثانوية حول مخاطر المخدرات، مستعرضا المخاطر الجسمية والنفسية والاجتماعية والاقتصادية الناتجة عن تعاطي المخدرات، داعيا الطلبة الى عدم قبول وتناول أي شيء يعرض عليهم من قبل غرباء حرصا على عدم الإيقاع بهم إلى هذه الآفة الخطيرة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر