الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تشارك في فعالية إحياء يوم النظافة العالمي في جنين

جنين – شاركت الشرطة بفعالية إحياء يوم النظافة العالمي في جنين .

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه بحضور ومشاركة معالي رئيس سلطة جودة البيئة الوزيرة م. عدالة الاتيرة وعطوفة محافظ محافظة جنين اللواء إبراهيم رمضان انطلقت فعالية إحياء يوم النظافة العالمي والذي يصادف الخامس عشر من أيلول من كل عام تحت عنوان ( فعالية نظفوا العالم ) ، حيث شارك الرائد إياد سمودي من فرع العلاقات العامة والإعلام وضباط وضباط صف وافراد من شرطة المحافظة في هذا الفعالية ويأتي ذلك انطلاقا من رسالة الشرطة السامية في تعزيز الشراكة المجتمعية ودعم مؤسسات المجتمعي المدني وبمشاركة عدد من ممثلي الأجهزة الأمنية ومؤسسات المجتمع المدني وطلاب مدارس .


حيث انطلق المشاركون من أمام نادي جنين الرياضي إلى سوق المدينة وقد تخلل هذه الفعالية تنظيف الشوارع العامة وتنظيف الساحات والحدائق العامة والأرصفة بهدف إبراز المحافظة بشكلها الحضاري والجمالي وعكس الوجه الحضاري للمجتمع الفلسطيني بان يكون نظيف وجميل وبشكل يليق بشعبنا الفلسطيني وتضحياته.
واكد العقيد حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة إلى أهمية مشاركة الشرطة في العمل الجماعي والتطوعي والتي تهدف إلى  تعزيز التعاون المشترك ما بين المؤسسة الشرطية وكافة مؤسسات المجتمع المدني.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر