الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية

الشرطة تقبض على ثلاثة أشخاص وتضبط بحوزتهم مواد يشتبه أنها مخدرة في رام الله

رام الله –  ألقت الشرطة اليوم القبض على ثلاثة أشخاص وضبطت بحوزتهم مواد يشتبه أنها مخدرة في ثلاث قضايا منفصلة في محافظة رام الله والبيرة .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أنه وبناء على معلومات وردت للشرطة مفادها حيازة شخص لمواد مخدرة بهدف التعاطي في منزله في إحدى قرى غرب رام الله ، على الفور وبعد استصدار مذكرة تفتيش من النيابة العامة توجهت قوة من شرطة مكافحة المخدرات إلى منزل المشتبه به وبتفتيشه أصولا، ضبطت بحوزته علبة سجائر حديدية بداخلها ماده خضراء اللون يشتبه أن تكون من نوع القنب الهندي المجن "هايدرو" .

وفي سياق متصل ، بعد تلقيها معلومات من إحدى المصادر مفادها حيازة شخص لمواد مخدرة بهدف التعاطي في منزله في إحدى قرى غرب رام الله، على الفور توجهت قوة من شرطة مكافحة المخدرات الى منزل المشتبه به وبتفتيشه  أصولا وفقاً لمذكرة صادرة من النيابة العامة ضبطت بحوزته تبغ مخلوط  بمادة خضراء اللون يشتبه أنها من نوع القنب الهندي المهجن "هايدرو".

وفي نفس السياق، وبعد توفر معلومات لشرطة مكافحة المخدرات مفادها حيازة شخص لمواد مخدرة بهدف التعاطي في منزله في إحدى قرى غرب رام الله ، على الفور توجهت قوة من شرطة مكافحة المخدرات الى منزل المشتبه به وبتفتيشه وفقاً لمذكرة صادرة من النيابة العامة ضبطت بحوزته ماده خضراء اللون يشتبه انها مادة القنب الهندي المهجن "هايدرو" موجوده بدخل جارور.

وأكد البيان، توقيف المشتبه بهم الثلاثة والتحرز على المضبوطات لإحالتهم إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم أصولا .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر