شرطة تواصل تنظيم محاضرات التوعية لطلبة المدارس بمحافظة سلفيت

شرطة تواصل تنظيم محاضرات التوعية لطلبة المدارس بمحافظة سلفيت
تاريخ النشر: 2018/10/02 - 09:45 صباحا

سلفيت – واصلت الشرطة اليوم تنظيم محاضرات التوعية الأمنية لطلبة المدارس ضمن برنامج المرحلة الأولى من محاضرات التوعية الأمنية  في محافظة سلفيت .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، إن الهدف الأساس من تلك المحاضرات هو الحفاظ على طلابنا الاعزاء، وتقديم النصح والإرشاد لهم، وتحصينهم من أي مشكلات قد تسبب إضرار نفسيه أو اجتماعية مستقبلا، وكذلك التمسك  بالنظام  بوجه عام في مختلف نواحي الحياة وتوثيق العلاقة بين المواطنين والشرطة.

والقى العقيد بلال ابو العون مدير التوجيه السياسي والوطني لطالبات مدرسة كفر الديك الأساسية الجديدة محاضرة تعريفية بمؤسسة الشرطة، مستعرضا أقسامها وإداراتها وواجبات كل منها في حفظ الأمن والنظام العام، مضيفا لهم ان الشرطة توصل الليل بالنهار في سبيل تقديم خدمة الأمن، اخذين بعين الاعتبار احترام حقوق وكرامة المواطن الفلسطيني .

واستعرض النقيب ناهد العريض مسؤول قسم التوعية والإرشاد بإدارة المرور لطالبات مدرسة ياسوف اسكاكا الثانوية مفهوم وأهمية السلامة المرورية وكيفية التعامل مع المركبات أثناء عبور الشارع، وذلك من اجل تعزيز ثقافة الالتزام بالقانون المروري، كما تم تشكيل فرقة امان على الطرق وتدريب عدد من الطالبات لتسهيل دخول وخروج الطالبات من والى المدرسة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر