الشرطة تنظم محاضرة توعية مرورية لطالبات مدرسة الزهراء في الخليل

الشرطة تنظم محاضرة توعية مرورية لطالبات مدرسة الزهراء في الخليل
تاريخ النشر: 2018/10/07 - 11:23 صباحا

  الخليــل : نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية مرورية وتدريب لفرقة السلامة المرورية بمدرسة الزهراء الأساسية للبنات في الخليل  . 

   
 وذكــــر بيــــان صــادر عن إدارة العلاقــات العامــة والاعــلام بالشرطـة " واستمرارا لجهود التوعية المرورية الموجهة لطلبة المدارس من قبل الشرطة والتي تهدف الى الحفاظ على حياة الطلاب وتعريفهم بطرق التعامل مع الطريق العام , فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع شرطة المرور محاضرة بهذا الخصوص لطالبات مدرسة الزهراء الأساسية بمشاركة وحضور 40 طالبة   " .

وتحدث خلال المحاضرة النقيب زياد هديب مسؤول قسم التوعية والإرشاد بشرطة المرور عن فرع المرور واقسامه وطبيعة المهام التي يقوم بها شرطي المرور , كما قدم شرحا عن الطريق ومكوناته وكيفية التعامل معه مع التشديد على العبور من خلال ممر المشاة مع الانتباه للشواخص والاشارات المرورية , ومن ثم تم تدريب فرقة سلامة مرورية من طالبات المدرسة وتعليمهم اساسيات العمل المروري بهدف تأمين دخول وخروج الطالبات من المدرسة ولمساعدتهن في قطع الطريق  .

وفي نهاية المحاضرة تقدمت إدارة المدرسة بالشكر والتقدير للشرطة على هذه المحاضرة ولتدريبهم فرقة سلامة مرورية , املين مواصلة إعطاء المزيد من هذه المحاضرات لتشمل جميع طالبات المدرسة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر