الشرطة تشارك بجلسة المسائلة المجتمعية بمخيم العين بنابلس

الشرطة تشارك بجلسة المسائلة المجتمعية بمخيم العين بنابلس
تاريخ النشر: 2018/10/09 - 09:40 صباحا

نابلس - شاركت الشرطة اليوم بجلسة مسائلة مجتمعية حول الحالة المرورية في مخيم العين التي عقدتها مؤسسة امان ومنتدى شارك الشبابي في مركز تأهيل المعاقين في مخيم العين.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، ان المقدم وسام عيسى مدير شرطة المرور بنابلس شارك بجلسة مسائلة مجتمعية حول الحالة المرورية في مخيم العين التي عقدت في مركز تأهيل المعاقين في مخيم العين، للمساءلة في قضية الخدمات المتوفرة في شارع المخيم، بحضور المقدم أمجد فراحته مدير فرع العلاقات العامة والإعلام بشرطة المحافظة ونائب رئيس اللجنة الشعبية في المخيم السيد محمد الشطاوي، ومن مؤسسة أمان السيد عصام الحج حسين.

واستهل اللقاء بكلمة ترحيبية ألقتها منسقة منتدى شارك في مدينة نابلس ديانا الخراز، رحبت بالحضور ثم ألقت الطالبة رؤية أبو راس، إحدى طالبات مدرسة النزاهة عرضاً تقديميًا عرضت فيه مشكلة نقص الخدمات في الشارع الرئيس للمخيم مما أدى إلى عدم انتظام حركة السير، وتعريض حياة الناس لخطر الحوادث، كما أعربت أبو راس عن أهمية وضع شواخص تعريفية بالمخيم لتحسين المظهر العام .

وتحدث عيسى عن تشخيص دقيق للحالة المرورية موضوع النقاش مشيراً لمهام شرطة المرور وواجباتها وإجراءاتها الميدانية في هذه المنطقة كما تحدث عن الدور التنسيقي والتكاملي مع الجهات المرورية المختلفة واهميته في وضع حلول للمشكلات المرورية وتحسين الخدمات المرورية المقدمة بهذا الخصوص ومن ثم أجاب على أسئلة وتساؤلات الحضور.

وأضاف البيان، ان اللقاء خرج بعدد من التوصيات مع التأكيد على متابعتها وتطبيقها على أرض الواقع مثل رفع مستوى الثقافة المرورية الإيجابية والتنسيق مع الجهات المختصة لتقديم أفضل خدمة ممكنة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر