الشرطة تشارك المزارعين قطف ثمار الزيتون في عقابا

الشرطة تشارك المزارعين قطف ثمار الزيتون في عقابا
تاريخ النشر: 2018/10/14 - 10:38 صباحا

طوباس  _ شاركت الشرطة اليوم الأهالي في محافظة طوباس موسمهم  في جني محصول ثمار الزيتون في بلدة عقابا.


وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان الشرطة شاركت  في هذه الفعالية التي  تم تنظيمها من قبل وزارة الزراعة وبلدية عقابا وبحضور عطوفة محافظ محافظة طوباس  اللواء يونس العاص والعقيد هيثم دغلس  مدير شرطة المحافظة والسيد مجدي  عودة مدير زراعة طوباس والسيد جمال أبو عرة رئيس بلدية عقابا و مجموعة من ضباط و ضباط صف و أفراد و منتسبي الشرطة والأجهزة الأمنية في المحافظة.


وتأتي هذه المشاركة كتعبير حقيقي وواقعي من قبل كافة المشاركين على مدى الترابط  بين أبناء المجتمع الفلسطيني بكافة أطيافه وللتعبير عن مدى أهمية تعزيز العلاقة مع المواطنين وإشعارهم بقرب الأجهزة الأمنية منهم وكذلك مؤسسات المجتمع المدني والتي تسعى جميعها وتخدم دوماً لخدمة هذا المواطن ومساندته.


حيث انطلقت مجموعة من ضباط الشرطة إضافة إلى  مجموعة من منتسبي الأجهزة الأمنية والمؤسسات الرسمية في المحافظة الى حقول المواطنين ليشاركوا ويمدوا يد العنوان لأهالي بلدة عقربا   في جني محصولهم من ثمار الزيتون .

بدوره  أكد العقيد هيثم دغلس  مدير شرطة محافظة طوباس أنه  الشرطة تسعد بمساعدة المواطن ، وتمد له يد العون وتسانده في ذلك وأن هذه هي الرسالة  التي نحرص على أن توجه دوماً للمواطن .

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر