الشرطة و البلدية يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك في قلقيلية ¬

تاريخ النشر: 2018/10/16 - 08:57 صباحا

قلقيلية – تم اليوم بحث سبل تعزيز التعاون المشترك ما بين مديرية شرطة محافظة قلقيلية و بلدية قلقيلية وجاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من بلدية قلقيلية ممثلاً برئيسها والتقوا بمدير شرطة محافظة قلقيلية .

ذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , أن رئيس بلدية قلقيلية د. هاشم المصري ويرافقه عدد من أعضاء البلدية وموظفيها قاموا اليوم بزيارة إلى مديرية شرطة محافظة قلقيلية والتقوا بمدير شرطة المحافظة العقيد فواز طالب وبعدد من الضباط , وقد تم خلال الزيارة بحث سبل تعزيز التعاون المشترك ما بين الطرفين وتقوية الشراكة المجتمعية بين كافة شرائح المجتمع المحلي والشرطة ، وإيجاد آلية عمل مشتركة للنهوض بالمدينة بشكل حضاري بالإضافة إلى عدد من القضايا المرورية وتنظيم الأسواق والشوارع في المدينة .


ومن جانبه رحب العقيد فواز طالب برئيس بلدية قلقيلية والوفد الموافق له ، موضحاً لهم  أن الشرطة حريصة كل الحرص على التواصل مع المجتمع المحلي بكافة مؤسساته وفئاته ، بهدف إيجاد جسر من التواصل والتنسيق المشترك مع سائر المؤسسات الحكومية والأهلية والبلديات والمجالس المحلية والقروية ، لإيجاد حلول لبعض مشكلات ومعوقات العمل المشترك التي تحتاج إلى تنسيق فيما يتعلق بالمخالفات والتعديات وعدم الالتزام بالقوانين والتراخيص اللازمة من قبل بعض المواطنين , مؤكداً على أن الشرطة تعمل بروح الفريق الواحد مع البلدية في سبيل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتوفير الأمن وتطبيق سيادة القانون ومساندة البلدية في مهامها , من خلال تنظيم الأسواق و الشوارع والحفاظ على الممتلكات العامة .


ومن جانبه أكد رئيس بلدية قلقيلية د. هاشم المصري على عمق العلاقة القوية والمتينة التي تربط مؤسسة الشرطة والبلدية ، موضحاً الدور التي تقوم فيه بلدية قلقيلية من كافة النواحي والخدمات التي تقدمها للمواطنين ، مبيناً أن الشرطة والبلدية تعملان على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين ، كما أشاد بالشراكة المتميزة والقائمة إلى أساس التعاون المشترك ما بين مديرية الشرطة والبلدية ، مثمناً توفير الأمن والأمان لأهالي المحافظة وتطبيق سيادة القانون ، مؤكداً استعداد البلدية التام للتعاون الكامل مع الشرطة في سبيل تقديم أفضل الخدمات لأهالي المحافظة و زوارها الكرام وخصوصاً أهلنا القادمين من داخل الخط الأخضر .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر