الشرطة والاوقاف يبحثان سبل التعاون المشترك في اريحا

الشرطة والاوقاف يبحثان سبل التعاون المشترك في اريحا
تاريخ النشر: 2018/10/16 - 09:29 صباحا

اريحا – بحثت الشرطة ومديرية الاوقاف والشؤون الدينية اليوم سبل تعزيز التعاون المشترك في نشر ثقافة القانون والوعي الديني والتسامح في اريحا .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن مدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي عبد الجواد سلاوده استقبل في مكتبه اليوم  وكيل وزارة الاوقاف حسام ابو الرب ومدير اوقاف اريحا الدكتور وائل نظيف والوفد المرافق من الوزارة وطاقم المديرية،  وقد تم خلال اللقاء مناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك واطلاق الية عمل مشتركة لما فيه مصلحة المواطن .

ورحب العقيد سلاوده بالحضور مؤكدا أن دور الأوقاف مهم  وخصوصا أئمة وخطباء المساجد دور أساسي في إيصال الرسالة الصحيحة إلى كافة المواطنين وخصوصا أولياء الأمور من خلال منابر المساجد كما طالب بتخصيص خطب الجمعة في نشر ثقافة القانون وتوضيح دور الشرطة الفاعل في حماية ممتلكات المواطنين وان المواطن شريك اساسي في تطبيق القانون ومنع وقوع الجريمة.

من جانبه ثمن وكيل الوزارة ابو الرب  دور شرطة المحافظة في فرض الأمن و توفير الأمان للمواطن مؤكدا على التعاون المشترك ما بين الشرطة الأوقاف في خدمة المجتمع والناس، وايضا اثني على دور الشرطة  في سرعة استجابتها لمنع أي اعتداء يحصل على الاراضي الوقفية و ومتلكاتها. 

وحضر اللقاء الرائد ابراهيم قواريق نائب مدير العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة وعدد من ضباط الشرطة


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر