الشرطة تخرج فرق السلامة المرورية بمدرستي بيت الروش الأساسية للبنين والبنات في الخليل

الشرطة تخرج فرق السلامة المرورية بمدرستي بيت الروش الأساسية للبنين والبنات في الخليل
تاريخ النشر: 2018/10/16 - 12:05 مساءا

الخليــل - خرجت الشرطة اليوم فرق السلامة المرورية التابعة لمدرستي بيت الروش الأساسية للبنين وللبنات في بلدة بيت الروش بمدينة دورا جنوبي الخليل .   

وذكـر بيـان إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، بأنه وبهدف تأمين دخول وخروج الطلبة من مدارسهم ولحمايتهم من تعرضهم من حوادث السير، فقد تم تخريج فرقتي سلامة مرورية تابعتين لمدرسة ذكور بيت الروش الأساسية وبنات بيت الروش الأساسية بمشاركة وحضور 20 طالب وطالبة هم أعضاء فرق السلامة.

وأضاف البيان، بأن التدريب استمر لمدة اسبوعان تلقى فيها الطلبة المشاركون التدريبات والعلوم المرورية من قبل النقيب زياد هديب مسؤول قسم التوعية والارشاد بشرطة المرور والذي قام بتقديم شروحات مفصلة عن قوانين السير وكيفية التعامل مع الطريق العام والمركبات، حيث تلقى الطلبة التدريبات النظرية والعملية مع استخدام الوسائط التعليمية والذين ابدوا مهارة عالية فيها .

من جانبهم تقدمت إدارة المدرستين بالشكر والتقدير لجهاز الشرطة على اهتمامه المستمر بتامين حياة الطلاب من خلال تشكيل هذه الفرق التابعة لمدارسهم، املين استمرا العطاء وبذل المزيد من الجهود التعليمية اللامنهجية التي تخص الطلبة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر