الشرطة تعقد محاضرة لطالبات مدرسة بنات شويكه حول السلامة المرورية في طولكرم

الشرطة تعقد محاضرة لطالبات مدرسة بنات شويكه حول السلامة المرورية في طولكرم
تاريخ النشر: 2018/10/17 - 11:00 صباحا

طولكرم – عقدت الشرطة اليوم بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم محاضرة بالتوعية والإرشاد الشرطي حول السلامة المرورية لطالبات مدرسة بنات شويكه  بمحافظة طولكرم  قدمها ضباط من المركز المجتمعي المتنقل.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أنه واستمرارا للدور الذي تقوم به الشرطة في سبيل نشر التوعية بمختلف المجالات للطلبة في محافظة طولكرم، فقد تم عقد محاضرة لطالبات مدرسة بنات شويكه حول السلامة المرورية وطريقة عبور الشارع وأهمية التقيد بإرشادات السلامة المرورية، وتعريفهم بأهمية الشعور بالأمن والاستقرار بالإضافة للتحدث عن قسم  إدارة المرور كقسم من أقسام الشرطة  والهامة والحديث عن القضايا التي من اختصاص القسم ذات العلاقة بقضايا تخص  الطلبة . 

من جهته  قدم النقيب هشام دريدي من مرتب المركز المتنقل  محاضرة لطالبات المدرسة قدم  فيها تعريفا  كاملا عن اقسام الشرطه تركيزا على دور شرطة المرور واهم واجباتها مؤكدا على اهمية التقيد بقواعد وأنظمة السلامة المرورية للحد من الحوادث.

كما تم عمل جولة على بعض مدارس البلدة التقوا خلالها ببعض أولياء امور الطلبة وتم تعريفهم بطبيعة عمل المركز المتنقل والتعريف بأقسام الشرطة ودور الشرطة في تقديم كل ما يلزم للمواطن من اجل تعزيز الامن واستقراره.

بدورها  شكرت مديرة المدرسة الشرطة على جهودهم في  تقديم  الخدمات الشرطية سواء السهر على راحة المواطنين للحفاظ على أرواحهم وممتلكاتهم وتقديم التوعية والإرشاد لطلبة المدارس .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر