الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تشارك المواطنين في قطف الزيتون ببلدة الجيب في ضواحي القدس

ضواحي القدس – شاركت الشرطة اليوم المواطنين في قطف ثمار الزيتون ببلدة الجيب في ضواحي القدس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، ان العقيد حقوقي مأمون فحماوي نائب مدير شرطة ضواحي القدس وعدد من مدراء الادارات والأقسام في المديرية رافقتهم قوة من مديرية شرطة ضواحي القدس ومركز شرطة بدو، قد شاركوا في فعالية لقطف ثمار الزيتون تحت رعاية عطوفة محافظ القدس عدنان غيث وبتنظيم من وزارة الزراعة في المحافظة ومشاركة من الاهالي والمؤسسات، وذلك ببلدة الجيب بالقرب من جدار الفصل العنصري .

واضاف البيان، ان هذه المشاركة جاءت لمساعدة اهلنا في قطف زيتونهم في اراضيهم المحاذية للجدار والتي غالبا ما يتعرضون فيها للمضايقة والمنع من قبل قوات الاحتلال، كم كانت مشاركة الشرطة تأكيدا على الدور المجتمعي لمؤسسة الشرطة الفلسطينية ولتثبيت المواطن الفلسطيني في ارضه .

من جهته اكد العقيد مأمون على ان مؤسسة الشرطة الفلسطينية لا تتوانى في تقديم أي مساعدة لأهلنا على هذه الارض المرابطة وأكد على ان ارتباط المواطن الفلسطيني بشجرة الزيتون هي عبارة عن تجسيد للارتباط بالأرض الام التي سنبقى نخدمها حتى يتحرر وطننا وحتى اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف بإذن الله.

هذا وشكر المشاركون وعلى راسهم عطوفة محافظ القدس الشرطة على كافة الجهود في المحافظة وانجازاتها الامنية والمجتمعية بالرغم من الظروف الاستثنائية التي تعمل في ظلها الشرطة في هذه المحافظة المقدسة.



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر