الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تشارك المواطنين في قطف ثمار الزيتون في جنين

جنين - شاركت الشرطة اليوم المواطنين في قطف ثمار الزيتون في بلدة زبوبا قضاء محافظة جنين.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأنه شارك في الفعالية الأستاذ منصور السعدي ممثل عن عطوفة محافظ محافظة جنين وقائد منطقة جنين والعقيد علي بواقنة مدير مركز شرطة المدينة وعدد من الضباط وضباط الصف وأفراد شرطة المحافظة ومفتي قوى الأمن الفلسطيني ومدير مديرية الزراعة وممثلين للأجهزة الأمنية وفعاليات رسمية وشعبية ورئيس وأعضاء بلدية زبوبا وممثلين عن الفعاليات الرسمية والشعبية . 

وقام ضباط الشرطة المشاركين والحضور بمشاركة المواطنين في هذه الفعالية المتمثلة في قطف ثمار الزيتون ومساندة ومد يد العون للمواطنين أصحاب هذه الأراضي مما كان له الأثر الكبير في نفوس المواطنين وأصحاب الأراضي .

وتأتي هذه المشاركة انطلاقا من رسالة الشرطة في تعزيز الشراكة المجتمعية ودعما للمزارع الفلسطيني وحفاظا على الأرض ولتعزيز العلاقة مع المواطنين وقرب شرطة المحافظة ومؤسسات المجتمع وفعالياته من المواطن في جميع مناسباته ولتأكيد دعم صمودهم على أرضهم وترابهم .

وأكد العقيد حقوقي عبد اللطيف القدومي بان شرطة المحافظة تضع نفسها دائما في مسؤولياتها تجاه المجتمع وفعالياته وإنجاح الفعاليات والنشاطات التي من شانها أن تخدم مصلحة المواطن والوطن.



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر