الشرطة تنظم محاضرة توعية من مخاطر المخدرات لأهالي بلدة قبلان بنابلس

الشرطة تنظم محاضرة توعية من مخاطر المخدرات لأهالي بلدة قبلان بنابلس
تاريخ النشر: 2018/10/31 - 12:54 مساءا

نابلس - نظمت الشرطة اليوم بالتعاون مع جمعية الشباب المعطاء الخيرية محاضرة عن مخاطر آفة المخدرات لأهالي بلدة قبلان جنوبي نابلس في منتدى قبلان الثقافي.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أنه وبالتعاون بين فرع العلاقات العامة والإعلام بشرطة المحافظة وجمعية الشباب المعطاء الخيرية قدم فرع مكافحة المخدرات محاضرة جماهيرية لأهالي بلدة قبلان حضرها 120 شخصاً من ضمنهم السيد الاستاذ محمد مشهور رئيس الهيئة الإدارية للجمعية وعدد من أعضاء البلدة وأعضاء من البلدية ولجنة زكاة قبلان ورجال الاصلاح ومحامون وأطباء وممثل وزارة التنمية الاجتماعية الاستاذ عماد حمايل وعدد من طلبة المدارس وأولياء الأمور وأهالي البلدة.

وذكر البيان، أن مشهور رحب بالحضور جميعاً مشيراً الى خطورة هذه الآفة والاحتياج المجتمعي لرفع التوعية بهذا المجال من اجل تحصين افراد المجتمع وحمايتهم من هذه الآفة ومخاطرها النفسية والجسدية والاجتماعية.

وأوضح البيان، أن الملازم اول جمال حرب مسؤول التوعية والارشاد في فرع مكافحة المخدرات في شرطة محافظة نابلس قدم شرحا حول مضار المخدرات وأثارها السلبية على المجتمع وسبل الوقاية والعلاج واعراض متعاطي المخدرات وكيفية التعرف عليهم والتعامل معهم، ودور الشرطة في مكافحة ومحاربة هذه الظاهرة السلبية وأهمية الدور المجتمعي والاجتماعي من اجل التصدي لظاهرة انتشار المخدرات من خلال التعاون المستمر مع المواطنين والأهالي.

وأضاف البيان، ان المحاضرة تخللت العديد من الملاحظات والاستفسارات من الحضور حول موضوع المخدرات.

وفي الختام شكرت جمعية الشباب المعطاء الخيرية الشرطة والحضور على مشاركتهم وتفاعلهم الكبير وقد اوصى الحضور بضرورة استمرار مثل هذه الندوات والتي تؤثر بشكل كبير على الحد من الظواهر السلبية في المجتمع من خلال التوعية والتثقيف لكافة فئات المجتمع.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر