تنظيم محاضرتين للتوعية بسلفيت

تنظيم  محاضرتين للتوعية بسلفيت
تاريخ النشر: 2018/11/01 - 12:21 مساءا

سلفيت - نظمت الشرطة بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في محافظة سلفيت اليوم محاضرتي توعية لكل من طلاب مدرسة ذكور دير بلوط الأساسية وطالبات مدرسة بنات دير بلوط الثانوية.

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، انه تم تنظيم محاضرتين في كل من مدرسة ذكور دير بلوط الأساسية وبنات دير بلوط الثانوية في محافظة سلفيت.


و تحدث الملازم أول جمعه عرب من قسم هندسة المتفجرات بشرطة المحافظة لطلاب مدرسة ذكور دير بلوط الأساسية بمحاضرة عن الإصابات الناتجة من وراء الألعاب النارية و الأجسام المشبوهة والخطيرة من مخلفات جيش الاحتلال والعبث بها دون معرفتها داعيا الطلاب إلى الاتصال على الرقم المجاني للشرطة (100) في حال  العثور عليها و عدم الاقتراب  منها الى حين حضور المختص بذلك .

 

كما ألقى الملازم أول فتحي بسيم مسئول التوعية والإرشاد في إدارة مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة محاضرة توعية تحدث فيها عن مخاطر المخدرات وأثرها السلبي على المجتمع لطالبات مدرسة بنات دير بلوط الثانوية ومدى الخطورة الناجمة عن تعاطيها وتأثيراتها السلبية على حياة متعاطيها وأسرته ومجتمعه بالكامل إضافة إلى التطرق لاساليب الوقاية من هذه السموم مسترشدا ببعض الصور التي توضح ذلك.


وفي نهاية المحاضرات أشاد أعضاء الهيئة التدريسية بالجهود التي تقوم بها الشرطة من محاضرة توعوية وإرشاد للطلاب، وأكدوا على المزيد من محاضرات  التوعية للطلاب وقدموا الشكر للشرطة  على هذه المحاضرات والتي ترفع من مستوى الطلاب.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر