مركز الشرطة المجتمعي المتنقل ينظم سلسلة محاضرات توعيه لمدارس النزلة الغربية في طولكرم.

مركز الشرطة المجتمعي المتنقل ينظم سلسلة محاضرات توعيه لمدارس النزلة الغربية في  طولكرم.
تاريخ النشر: 2018/11/05 - 10:54 صباحا

طولكرم – نظم مركز الشرطة المجتمعي المتنقل اليوم عدة محاضرات توعية في مدرسة بنات النزلة الغربية بطولكرم.

و ذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ” بأنه واستمراراً للدور الذي تقوم به الشرطة في سبيل نشر التوعية بمختلف المجالات لطلاب وطالبات المدارس وضمن برنامج مركز الشرطة المجتمعي المتنقل , فقد تم اليوم عقد سلسلة من المحاضرات التوعوية لمدرسة بنات النزلة الغربية شمال طولكرم.

وأوضح البيان أن ضباط المركز المجتمعي المتنقل قاموا بعقد هذه المحاضرات  للطالبات كلاً في اختصاصه حول السلامة المرورية والتعريف بأقسام الشرطة ومهامها ومخاطر المخدرات وطرق الوقاية منها ، والإستخدام الآمن للإنترنت  وكيفية التعامل مع هذه المواقع خوفاً من الوقوع في فخ الجريمة الإلكترونية وذلك بمشاركة (100) طالبة، وقد قام  ضباط المركز بالإجابة  الشاملة على أسئلة واستفسار الطالبات.

يذكر أن إدارة العلاقات العامة بالترتيب مع المركز المتنقل والإدارات المتخصصة في شرطة طولكرم تقوم بالتنسيق لعقد محاضرات التوعية والإرشادات الشرطية والأمنية في مدارس طولكرم.

وأضاف البيان أن الهدف من عقد مثل هذه المحاضرات هو تعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية بين كافة شرائح المجتمع والذي من شأنه رفع مستوى الوعي لدى شريحة مهمة من الطلاب والطالبات إلى جانب الإسهام في تكوين ونشر الثقافة الأمنية لتعريفهم بالدور الهام الذي تسهم به رسالة الشرطة السامية في توفير الأمن والأمان وتطبيق سيادة القانون.

من جانبهن شكرت مديرات المدرسة شرطة طولكرم على الجهود التي يبذلوها في عقد مثل هذه المحاضرات التوعوية والإرشادية  والتي لها الأثر الإيجابي الكبير على نفوس أبناءنا وبناتنا الطلبة وتواصلهم مع مختلف مؤسسات المجتمع  في مجال التوعية الذي من شأنه أن يسهم في بناء جيل مثقف قادر على تحمل مسؤولياته.

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر