الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
مدرسة ذكور عز الدين القسام تكرم الشرطة في جنين

جنين- كرمت مدرسة ذكور عز الدين القسام الثانوية في بلدة يعبد الشرطة في جنين .


وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن التكريم جاء خلال مشاركة الشرطة في نشاط مروري في بلدة يعبد بحضور مدير وضباط مركز شرطة يعبد ومدير التربية والتعليم في جنين وممثلين عن الأجهزة الأمنية وفعاليات المجتمع المدني ورئيس بلدية يعبد وطلبة وإدارة مدرسة ذكور عز الدين القسام الثانوية ودورية السلامة على الطرق.

 

وتأتي هذه المشاركة ضمن المشاركات الشرطية المستمرة لتعزيز دور الشرطة المجتمعية في هذا المجال ومساندتها ودعمها لكافة نشاطات وفعاليات المجتمع المدني وإنجاح فعاليات ونشاطات مديريات التربية والتعليم.

 

حيث تخلل الفعالية إيقاف المركبات وتوزيع لاصقات إرشادية على السائقين وتوزيع الهدايا والحلوى لهم وذلك تطبيقاً لبعض دروس المنهاج الفلسطيني لطلبة المدارس ونشر الوعي المروري وإكساب الطلبة خبرات عملية والتوعية من مخاطر السرعة الزائدة .


وقامت مدرسة ذكور عز الدين القاسم الثانوية بتقديم دروع شكر وتقدير للشرطة ممثلة بمدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي عبد اللطيف القدومي ومدير شرطة المرور المقدم مجدي درويش ومركز شرطة يعبد قام باستلامها الرائد بسام طحاينة مدير مركز شرطة يعبد وذلك على جهود الشرطة في حفظ الأمن والأمان وإنجاح فعاليات ونشاطات التربية .



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر