الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تنظم لقاء توعويا حول الجرائم الالكتونية في جنين

جنين – نظمت الشرطة بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم وهيئة التوجية السياسي والوطني في جنين لقاء توعويا حول الاجرائم الالكترونية لامهات وطالبات مدرسة دير ابو ضعيف .

 

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن النقيب محمد قبها مسؤل وحدة الجرائم الالكترونية في المباحث العامة قدم مادة التوعية في مدرسة دير ابو ضعيف الاساسية وذلك بحضور ( 70 ) من امهات وطالبات المدرسة وحضور بشار الجالودي مدير عام التفويض السياسي والوطني في جنين .


وتحدث النقيب محمد خلال اللقاء عن مخاطر وسلبيات وسائل الاتصال الحديثة والانترنت والجرائم الالكترونية وسلبياتها ومخاطرها على الأسرة الفلسطينية في حال استخدمت بالطريقة الخاطئة داعيا المشاركات الى اهمية توخي الحذر عند التعامل مع هذه الوسائل، بالاضافة إلى  الى اهمية متابعة الاهل للأبناء وتوعيتهم بمخاطر هذه التكنولوجيا وفوائدها والتطرق الى أساليب التنشئة الاجتماعية السليمة .


ولاقى اللقاء الاستحسان من قبل المشاركات وتم طرح العديد من الاسئلة والاجابة عليها ، وفي نهاية اللقاء ثمنت المشاركات وادارة المدرسة دور شرطة المحافظة المحوري في بث التوعية والارشاد اللازمين للطلبة ليكونوا جيلا منضبطاً يحافظون على الامن والنظام  .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر