الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تنظم ندوة في مركز إصلاح وتاهيل نابلس حول المخدرات وتأثيرها النفسي على المجتمع

نابلس– نظم مركز الإصلاح والتأهيل نابلس  وبالتعاون مع مؤسسة كاركاس القدس وإدارة العلاقات العامة في المحافظة  ندوة لنزلاء مركز إصلاح وتأهيل نابلس حول التعريف بمخاطر المخدرات وأثارها النفسية والاجتماعية  على متعاطيها .

 

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة انه شارك في الندوة الرائد احمد قلالوه مدير مركز إصلاح وتأهيل نابلس والرائد عماد سلامه مسوؤل قسم الرعاية الاجتماعية في المركز  و(35)نزيل من نزلاء المركز وعدد من ضباط صف وافراد المركز .


وتحدث السيد علاء خروب من مؤسسة كاركاس /القدس عن الآثار المدمرة لها في المجتمع والتي تبدأ بالفرد وتدمير صحته وبنيته إلى العائلة والدمار الذي يلحق بها من حيث خسارة أفرادها الذين يتعاطون ويدمنون عليها إلى الأثر الاقتصادي المتردي الذي قد يلحق بهم من جرائها وفي نهاية المطاف إذا استفحل الأمر في تواجد هذه المواد وتعاطيها الأمر الذي يؤدي إلى دمار المجتمع بأكمله.


وتحدث الرائد / قلالوه على ان هذه المحاضرات وندوات العمل التي تعقد في مراكز الإصلاح والتأهيل عن تطبيق منهجي لخطة مراكز الإصلاح والتأهيل الموضوعة بضرورة عقد مثل هذه المحاضرات من اجل توعية وتثقيف النزلاء.


وأكد العميد حقوقي خالد التميمي مدير شرطة محافظة نابلس على أن هذه المحاضرات وغيرها من محاضرات وورشات العمل الهدف الرئيسي منها تنبيه المجتمع وتوعيته لما تسببه هذه المواد من دمار على الفرد وعلى المجتمع.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر