الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تفتتح دورتين لعدد من نزلاء مركز الاصلاح والتأهيل في نابلس

نابلس _ أفتحت الشرطة اليوم دورتين  في الحلاقة والاخرى خاصة باحكام التجويد وحفظ القران الكريم لعدد من نزلاء مركز الاصلاح والتاهيل في نابلس. 

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة انه تم افتتاح  دورة حلاقة استمرت لمدة ثلاثة شهور بالتعاون مع نقابة الحلاقين، استفاد منها عشرة نزلاء من نزلاء مركز إصلاح وتأهيل نابلس وحضر الافتتاح الرائد احمد قلالوه مدير المركز والنقيب نضال هندي من فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة والرائد عماد سلامه مسوؤل قسم الرعاية الاجتماعية في المركز  والملازم اول رداد صلاح مسؤول التدريب المهني في المركز ورئيس نقابة الحلاقة السيد اياد البسطامي.

 

ومن جانبه شدد قلالوه على ان الشرطة تسعى بكل جهدها من اجل تأهيل النزلاء وإعادة انخراطهم في المجتمع .


وبدوره شكر السيد اياد البسطامي الشرطة وثمن دورها في إيجاد حلول للمشاكل التي قد تؤدي الى الجريمة او إعادة ارتكابها وان النقابة سعيدة جدا بهذا التعاون بينها وبين الشرطة في هذا المجال.


وفي سياق متصل نظمت الشرطة وبالتعاون مع مديرية الأوقاف دورات لتحفيظ القرآن ولتعلم أحكام التجويد ودروس وعظيه ودينية وارشاد ووعظ فردي لعدد من نزلاء مركز الإصلاح والتأهيل.


وأضاف البيان بأنه تم افتتاح هذه الدورات لعدد من النزلاء وبأشرف من قبل الشيخ نابغ بريك واعظ ومدرس وخطيب مركز الاصلاح والتاهيل وبالتعاون مع مديرية الأوقاف.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر