الشرطة تنهي برنامج التوعية المرورية في اربع مدارس داخل مدينة جنين

الشرطة تنهي برنامج التوعية المرورية في اربع مدارس داخل مدينة جنين
تاريخ النشر: 2018/11/18 - 11:30 صباحا

جنين – انهت الشرطة بالتعاون مع وزارة النقل والمواصلات ومديرية التربية والتعليم في جنين برنامج التوعية المرورية في اربع مدارس داخل مدينة جنين .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، بأنه بهدف نشر الوعي والثقافة المرورية بين طلبة المدارس قام الرائد إياد أبو الرب مسؤول قسم التوعية والإرشاد في فرع شرطة المرور بتقديم محاضرات نظرية وعمليه في كل من مدرسة بنات منتهى الحوراني ومدرسة بنات عمر بن الخطاب والمدرسة الماليزية ومدرسة ذكور العامرية في جنين والتي استمرت لثلاثة ايام في كل مدرسة ، وخلالها تم تشكيل فرق مرورية في هذه المدارس وتم اعطاء محاضرات وتوزيع منشورات مرورية عليهم ورسم ممرات مشاه للمدارس المذكورة وقيامهم بتوزيع منشورات توعوية حول السلامة المرورية للسائقين .

حيث قدم الرائد إياد أبو الرب نهاية المحاضرات لمدرسة بنات منتهى الحوراني بحضور ( 65 ) طالبه وقدم خلالها شرحا عن أهمية التقيد بقوانين وإرشادات السير على الطريق العام والاستخدام الآمن للطريق وأسباب الحوادث المرورية ، وقد تخلل المحاضرة تدريب عملي للطالبات على دورية السلامة على الطرق وكيفية قطع الشارع وإعطاء إشارة قف.

وثمنت إدارة هذه المدارس والمشاركين الدور الريادي والمحوري الذي تقدمه الشرطة في بث الأمن والأمان للمواطن والاهتمام بنشر وبث التوعية الشرطية اللازمة لكافة أطياف المجتمع.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
16 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر