كلية فلسطين للعلوم الشرطية تستضيف وفدا من اكاديمية باريس سان جيرمان

كلية فلسطين للعلوم الشرطية تستضيف وفدا من اكاديمية باريس سان جيرمان
تاريخ النشر: 2018/11/20 - 10:35 صباحا

اريحا - إستضافت كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا اليوم وفداً من اكاديمية باريس سان جيرمان في جنين مكون من 42 متدرب من مختلف المدارس وكان في استقبالهم العقيد بسام جبر رئيس اتحاد الشرطه الرياضي والعقيد منصور خزيميه رئيس دائرة الشؤون الاكاديميه في الشرطه في يوم تعريف وتعايش مع الشرطه .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، ان مدير الكلية العقيد حقوقي زاهر صباح كان على رأس مستقبلي الوفد حيث رحب بهم  بإسم اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة، وقدم لهم شرحاً وافياً عن الكلية وتطورها في العديد من المجالات المتعلقة بالبنى التحتية والتدريب والتأهيل لكافة منتسبي الشرطة الفلسطينية .

وتجول الضيوف في عدد من المنشآت الحديثة في الكلية والتي شملت الميادين ومباني السكن والمحاضرات ومركز التعليم والحاسوب والصالات الرياضية، فيما عقد اجتماعا ولقاء مفتوح آخر في مركز المحاكاة الخاص بالتدريب المتعلق بمراكز الشرطة، وأجاب صباح وعدد من ضباط الكلية على عدد من أسئلة الوفد الضيف حول العديد من القضايا .

وعبر الطلاب عن سعادتهم لما شاهدوه من تطور ونوعية التدريب المقدم لمنتسبي الشرطه والبرامج التي تثري العمل الشرطي في الميدان لتقديم افضل خدمه للمواطن، وعبروا عن شكرهم على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافه .

وحضر الزيارة ايضا المقدم اياد دراغمه مدير العلاقات العامه والاعلام والرائد جاد عمور الذي اشرف على الزياره .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر