الشرطة تنطم ورشة عمل حول آفة المخدرات لموظفي مديرية الزراعة بطوباس

الشرطة تنطم  ورشة عمل حول آفة المخدرات  لموظفي مديرية الزراعة بطوباس
تاريخ النشر: 2018/11/22 - 09:13 صباحا

طوباس  - عقدت الشرطة اليوم  ورشة عمل بالتعاون مع مديرية الزراعة حول آفة المخدرات لعدد من موظفي مديرية الزراعة  في  قاعة مديرية الزراعة بالمحافظة.

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن الهدف من تنظيم هذه الورشه هو لإطلاع موظفي مديرية الزراعة على أنواع و أشكال المخدرات خاصة انه تم ضبط عدد من المستنبتات والاراضي المزروعة بهذه الافة الخطيرة، بالاضافه الى أضرار هذه الآفة المخدره ومسبباتها وطرق الوقاية منها، وحماية كل بيت من أضرار هذا الخطر الفتاك وذلك من خلال رفع مستوى التوعية بأخطارها وتعزيز الحرص لدى المواطنين والمزارعين على حد سواء.

 

من جهته استعرض النقيب منتصر الزقزوق من فرع مكافحة المخدرات انواع وإشكال المخدرات المختلفة, وما تسببها من تأثیرات خطیرة على حیاة المواطنين  ،  وأیضاً عن الآثار السلبية على المجتمع بشكل عام , مؤكداً على الدور الهام الذي تقوم به مدیریات الزراعة وموظفيها للكشف عن أي مواد مخدرة  مزروعة ،وكیفیة التصرف في حال العثور عليها  , داعیاً إلى ضرورة الوقوف صفاً واحداً من أجل القضاء على هذه الآفة ومنع انتشاره.


وفي نهاية الورشه تم التأكيد على ضرورة تعزيز التنسيق المشترك وعقد عدد من اللقاءات للمزارعين لتوعيتهم من هذه الآفه الخطيره.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر