الشرطة تنظم محاضرتين حول مخاطر الانترنت لطلاب المدارس بسلفيت

الشرطة تنظم محاضرتين حول مخاطر الانترنت لطلاب المدارس بسلفيت
تاريخ النشر: 2018/11/22 - 12:18 مساءا

سلفيت - نظمت  الشرطة اليوم  محاضرتين بالتوعية والإرشاد حول ( مخاطر الانترنت و أجهزة الاتصال الحديثة ) لطالبات  مدرسة مرده الثانوية  و طلاب المدرسة الصناعية في محافظة سلفيت .


و ذكر بيان ادارة العلاقات العامة و الاعلام بالشرطة ان هاتين المحاضرتين تأتيان   استمراراً للجهود التي تبذلها الشرطة من أجل توعية الطلاب وإرشادهم في مختلف المجلات الأمنية و الشرطية,  وخاصة فيما يتعلق بالاستخدام السلبي للانترنت والشبكة العنكبوتية.


و تحدث كلا من المساعد اول محمد السعدي والمساعد هاني عبد الرحمن من ادارة المباحث العامة بشرطة المحافظة  لطالبات و طلاب المدرستين المذكورتين   حول الاستخدام الغير صحيح لأجهزة الاتصال الحديثة وخاصة الانترنت و الأجهزة الخلوية و مواقع التواصل الاجتماعي ، لما قد تعكسه من سلبيات تؤثر على حياة الطلبة الدراسية و الأسرية و الاجتماعية  ،كما  تحدثا حول أساليب تعرض الأشخاص للجرائم الالكترونية ، و قدما النصح و الارشاد حول كيفية التعامل في حال تعرض احد الأشخاص الى ابتزاز الكتروني و اللجوء الى الشرطة ، مؤكدان ان القضايا يتم التعامل معها بسرية تامة من قبل الشرطة ،و قد تخلل المحاضرة أسئلة و استفسارات من قبل الطلبة.


من جهتهما أشاد مديرا المدرستين  بجهود مديرية  الشرطة، سواء  في بث الأمن والأمان للمواطن، او على صعيد  الاهتمام بنشر وبث التوعية الشرطية بالقوانين والأنظمة لمختلف شرائح المجتمع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر