اللواء حازم عطا الله : الحفاظ على الأمن هو واجب الشرطة الأول

اللواء حازم عطا الله : الحفاظ على الأمن هو واجب الشرطة الأول
تاريخ النشر: 2018/11/24 - 06:40 مساءا

نابلس – قال سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة أن الحفاظ على الأمن هو واجب الشرطة الأول وهو ركيزة تطور المجتمع الأساسية.


جاء ذلك خلال زيارة سيادته اليوم لمديرية شرطة محافظة نابلس، حيث كان باستقباله العميد حقوقي خالد التميمي مدير شرطة محافظة نابلس ونائبه العقيد باسم جبارة وعدد من مدراء الإدارات والأقسام بالمديرية وخلال اجتماعه بمنتسبي شرطة المحافظة نقل سيادته تحيات فخامة السيد الرئيس محمود عباس أبو مازن رئيس دولة فلسطين والقائد الاعلى لقوى الامن ودولة رئيس الوزراء ووزير الداخلية الدكتور رامي الحمد الله لمنتسبي الشرطة مؤكداً على أهمية العمل الشرطي وقدسية واجباته ووطنية مهامه.


وتحدث اللواء عطا الله أن الأمن يشكل رافعة اساسية للنهوض بالمجتمع وتطوره وأن الحفاظ عليه يشكل واجب الشرطة الأول وهو أولى أولوياتها وهو ركيزة أساسية بالنهوض والتطور وذلك بالعمل والتعاون الكامل مع أذرع المؤسسة الأمنية كمنظومة عمل كاملة متكاملة.

 

كما وأكد سيادته على تطوير هذه المؤسسة والسعي الدائم نحو الأفضل وان الشرطة الفلسطينية قد حصلت على كامل العضوية في الشرطة الدولية الانتربول من اجل ملاحقة الخارجين عن القانون خارج الوطن وهذا يؤكد على نجاح وتطور المؤسسة.


وأشاد سيادته بالدور الذي تقوم به شرطة محافظة نابلس في كافة المجالات، داعيا لبذل المزيد من الجهود من اجل الحفاظ على الامن بالمحافظة، واثنى سيادته في حديثه على جهود مدير شرطة المحافظة العميد خالد التميمي ومرتب شرطة المحافظة في تطوير وتاهيل مبنى المديرية حتى تكون مهيئة بشكل مناسب لتقديم افضل الخدمات الشرطية للمواطنين وبشكل مميز.

 


ورافق سيادة اللواء خلال زيارته كل من العقيد الدكتور خالد السباتين رئيس ديوان مدير عام الشرطة والعقيد وليد البيضة مدير مالية الشرطة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر