الشرطة تعقد محاضره حول عمل شرطي المرور في مدرسة بنات طولكرم الاساسية

الشرطة تعقد محاضره حول عمل شرطي المرور في مدرسة بنات طولكرم الاساسية
تاريخ النشر: 2018/12/02 - 10:45 صباحا

طولكرم – عقدت الشرطة اليوم محاضرة بالتوعية والإرشاد حول عمل شرطي المرور لطالبات مدرسة بنات طولكرم الاساسية التابعة لوكالة الغوث الدولية بطولكرم.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أنه واستمرارا للدور الذي تقوم به الشرطة في سبيل نشر التوعية بمختلف المجالات للطلبة في محافظة طولكرم، فقد تم عقد محاضرة لطالبات مدرسة بنات طولكرم الاساسية حول عمل شرطي المرور والسلامة المرورية وطريقة عبور الشارع وأهمية التقيد بإرشادات السلامة المرورية، و تعريفهم بأهمية الشعور بالأمن والاستقرار بالإضافة للتحدث عن قسم  إدارة المرور كقسم من أقسام الشرطة  الحيوية والهامة والحديث عن القضايا التي من اختصاص القسم ذات العلاقة بقضايا تخص الطلبة . 

من جهته  قدم الملازم أول بشير بني عوده  محاضرة لطالبات المدرسة قدم فيها تعريفا  كاملا عن إدارة المرور و دور شرطي المرور واهم واجباته مؤكدا على أهمية التقيد بقواعد وأنظمة السلامة المرورية للحد من الحوادث.

بدورها  شكرت مديرة المدرسة شرطة محافظة طولكرم على جهودهم في  تقديم  الخدمات الشرطية سواء السهر على راحة المواطنين للحفاظ على أرواحهم وممتلكاتهم وتقديم التوعية والإرشاد لطلبة المدارس .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر