الشرطة تنظم يوم ترفيهي وتعليمي مفتوح في مدرسة ذكور النويعمه في اريحا

الشرطة تنظم يوم ترفيهي وتعليمي مفتوح في مدرسة ذكور النويعمه في اريحا
تاريخ النشر: 2018/12/03 - 12:46 مساءا

نظمت الشرطة في محافظة أريحا والاغوار اليوم يوما ترفيهيا وتعليميا مفتوحا لطلاب مدرسة ذكور النويعمه  الواقعة الى الغرب من مدينة أريحا ، إضافة لتوزيع وجبات الطعام والضيافه على الطلاب .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , ان الفعاليات شملت لقاءات ميدانية مع الطلاب وهدفت لنشر التوعية في صفوفهم والتواصل معهم مع انطلاق العام الدراسي ، وتقديم عدد من الإرشادات المهمة لهم من قبل ضباط الشرطة وخاصة ان المدرسة بعيدة عن مركز مدينة أريحا .

وبين الرائد إبراهيم قواريق نائب مدير فرع العلاقات العامة والاعلام للحضور   أن الشرطة تهدف من هذه المحاضرات والانشطه والفعاليات إلى نشر التوعية في صفوف الطلاب في جميع المدارس والتجمعات الطلابية، وخاصة في مجالات الخدمة والحماية والتواصل الفعال ، ونتوقع أن تكون ثمار هذه المحاضرات واللقاءات مهمة ، إذ نهدف لتعديل السلوك كبرنامج مستدام ، وهذا يؤدي بكل تأكيد إلى تنمية الشعور بالمسؤولية المجتمعية من قبل الأطفال نحو أسرهم ومؤسساتهم و أيضا نحو وطنهم .

من جهته عبر مدير المدرسة الاستاذ وليد غروف    عن أهميه التوعية بالنسبة للطلاب ، وأكد أنها ضرورية في كافة المراحل وخاصة في ما يتعلق بالتوعية الشرطية ومجال المرور والحفاظ على الممتلكات العامة الى الأنشطة الترفيهية والتدريبية المصاحبة من قبل ضباط الشرطة ، وهي تؤدي في النهاية لتعريف المشاركين في هذه البرامج بالقوانين وصولاً الى الوعي الكامل أيضاً في نطاق الأسرة ومن ثم المجتمع .

وحضر اليوم المفتوح  الاستاذ خليل عبده المفوض السياسي للمحافظة ورئيس بلدية النويعمه والديوك ومسؤول المنطقه التنظيميه لحركه فتح في المنطقة   ومجلس اولياء الامور عدد من أعضاء  الهيئة التدريسية وأهالي ألطلبه


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر