الشرطة تحيي اليوم العالمي لذوي الاعاقة مع اطفال مركز الدار البيضاء للإعاقة الذهنية بسلفيت

الشرطة تحيي اليوم العالمي لذوي الاعاقة مع اطفال مركز الدار البيضاء للإعاقة الذهنية بسلفيت
تاريخ النشر: 2018/12/03 - 04:13 مساءا

سلفیت -  بمناسبة اليوم العالمي لذوي الاعاقة ، فقد نظمت الشرطة الیوم نشاطا وفعالیة ترفيهية لأطفال مركز الدار البیضاء للإعاقة الذھنیة في سلفیت، جاء ذلك خلال زيارة العقيد حقوقي سائد زهران  مدير شرطة المحافظة و عدد من الضباط الى مركز الدار البيضاء للإعاقة الذهنية  في سلفيت ، حيث كان في استقبالهم  و لقائهم الاخت اماني شاهين مديرة المركز و عدد من الموظفات .
و ذكر بیان ادارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة انه  وترسیخا للإعمال المجتمعیة التي تبادر اليها شرطة محافظة سلفيت  بهدف تعزيز التواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي و  تزامنا مع الاحتفالات بالیوم العالمي لذوي الاعاقة  ، فقد قامت شرطة المحافظة بتنظیم فعالیة و نشاط ترفيهي للأطفال المتواجدين  بمركز الدار البيضاء للإعاقة بسلفيت .
مضيفا البيان  تخلل هذا الیوم قيام مدير شرطة المحافظة بعمل جولة على المركز  و تفقد احتياجاته ، و تضمنت الفعالية   توزيع الحلويات و العصائر عليهم و التقاط الصور التذكارية معهم ، و قد عبر الأطفال من ذوي الاعاقة عن بالغ سعادتهم  و فرحهم بهذا النشاط.
من جهته  اكد العقید حقوقي محمد سائد زهران  مدیر شرطة المحافظة ان الشرطة تعمل و باستمرار على المبادرة والمشاركة الفاعلة في كافة الفعالیات والنشاطات والهادفة  إلى إدخال البسمة والفرحة في نفوس هذه الفئة من الأطفال، مثمنا الدور الفاعل الذي تلعبه المؤسسات الرسمیة والشعبیة في دعم المعاقین وتلبیة احتیاجاتهم  و تحافظ على انسانيتهم و كرامتهم .
و في السياق نفسه ثمنت الاخت اماني شاهين هذه اللفتة الطيبة من مديرية شرطة محافظة سلفيت ، و التي تعبر عن صدق الانتماء الوفاء لمنتسبي الشرطة، معبرة عن تقديرها  على هذا النشاط واليوم الترفيهي المتميز الذي من شأنه إدخال السرور والفرحة في نفوس الاطفال.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر