الشرطة تقيم يوماً ترفيهيا لأطفال المركز المجتمعي في أريحا

الشرطة تقيم يوماً ترفيهيا لأطفال المركز المجتمعي في أريحا
تاريخ النشر: 2018/12/10 - 09:14 صباحا

اريحا - أقامت الشرطة اليوم في محافظة أريحا والاغوار يوماً ترفيهيا لأكثر من45 طفلا من المنتسبين لمركز اريحا المجتمعي  لرعاية الأطفال ذوي الاعاقة و للعاملين في المركز في مدينة اريحا.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذا المهرجان جاء ضمن فعاليات الشرطة والدورالمجتمعي  للتواصل مع كافة فئات المجتمع، ولإدخال البهجة والسرور لقلوب الأطفال، وهذه الفعالية تأتي في إطار التواصل ما بين الشرطة والمؤسسات العامة والخاصة في المحافظة، وأيضاً في مجال الدعم والتمكين المباشر الذي تقوم به الشرطة لمساندة المؤسسات الاجتماعية والمراكز الخدماتية. 

وقال العقيد باسم واكد مدير شرطة المحافظة أن هذه الفعالية تأتي برعاية من الشرطة ونحن مستمرون بإقامة مثل هذه الفعاليات، والتي توطد العلاقة ما بين الأطفال في هذه الأعمار ورجال الشرطة وتكسر الحاجز النفسي بينهم، و واجبنا الأول تقديم الخدمة وبامتياز ونشر الأمن، ولكن أيضا إدخال البسمة على شفاه أطفالنا حيثما وجدوا وخاصة من يعانوا من إعاقات ومن هم بحاجه هنا إلى رعاية واهتمام، ونحن نشكر القائمين على المركز على دورهم في خدمة هذه الشريحة من الأطفال .

وعبرت ماهره جابر مديرة المركز عن سعادتها  للدور الذي تقدم به الشرطة في مجال الدعم المباشر وعبر العديد من المبادرات، ودعا كافة المؤسسات العامة والخاصة للوقوف إلى جانب المركز الذي يقدم خدماته الإنسانية لفئات المجتمع كافة.

يذكر أن هذه الفعاليه  نظمها وأشرف عليها فرع إدارة العلاقات العامة و الإعلام في شرطة المحافظة، وتخللها العديد من الفعاليات والأنشطة والألعاب الترفيهية، وبحضور المقدم  اياد دراغمه  مدير العلاقات العامه والاعلام  ونائبه الرائد إبراهيم قواريق المشرف على الفعالية وعدد من المشرفين والمشرفات في المركز وأيضا مدير المنتزه خليل دويدار .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر