الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
المركز المتنقل ينظم محاضرة توعية حول الجرائم الالكترونية بمدرسة الوكالة الثانوية في الخليل

الخليــل -  نظم اليوم مركز الشرطة المجتمعية المتنقل محاضرة توعية وارشاد حول الجرائم الالكترونية لطالبات مدرسة الوكالة الثانوية ببلدة حلحول شمال الخليل . 

وذكـر بيان إدارة العلاقـات العامة والاعـلام بالشرطـة، بأنه واستمرارا لجهود التوعية من الجرائم الالكترونية وطرق الوقاية والحد منها، فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع المركز المتنقل محاضرة بهذا الخصوص لطالبات مدرسة الوكالة الثانوية للبنات بمشاركة وحضور 60 طالبة . 

وتحدث خلال المحاضرة النقيب عرفات المصري من المركز المتنقل عن الجريمة الالكترونية وماهيتها والطرق المؤدية للوقع بها من خلال الاستعمال الغير مسؤول للانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي وخاصة عندما تكون معلوماتنا وصورنا الشخصية متاحة للاطلاع عليها من قبل الجميع او التحدث مع الغرباء واعطاءهم معلومات خاصة بنا او من خلال فتح الروابط مجهولة المصدر.

 مشددا على أهمية استخدام برامج الوقاية من الفايروسات لما لها من اثر في تجنب الكثير من هذه الجرائم، حيث نوه للمشاركات انه يوجد وحدة متخصصة بهذا المجال في جهاز الشرطة تعنى بهذه القضايا.

من جانبها تقدت إدارة المدرسة والطالبات المشاركات بالشكر والتقدير لجهاز الشرطة على ما يقوم به من تنظيم محاضرات توعوية تمس حياة طلبة المدارس بشكل يومي، مطالبين بعقد المزيد منها لما لها من اثر بليغ وايجابي في تجنب الوقع بالجريمة الالكترونية وتفادي ما يترتب على ذلك .



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر