الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تخرج دورات بالتعاون مع الوكالة الإسبانية للتنمية في جامعة بولتكنيك فلسطين في الخليل

الخليل - خرجت الشرطة اليوم دورات المرور والشؤون الإدارية بالتعاون مع الوكالة الإسبانية للتنمية وبتنفيذ جامعة بولتكنيك فلسطين في الخليل .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، ان العقيد حقوقي ابوزنيد ابو زنيد ممثلا عن السيد اللواء حازم عطالله مديرعام الشرطة الفلسطينية وناقلا لهم تحيات السيد اللواء، ومعربا عن شكره لكل من جامعة بولتكنيك فلسطين والوكالة الإسبانية للتنمية على الدعم المتواصل والمثمر والبناء الذي يرفع كفائة العاملين بالشرطة، ودعى المنتسبين للاستفاده من هاذ الدورات لما يخدم شعبنا والعمل على ارض الواقع والاستفادة من هذه الدوارت لان العمل هو الدرع الواقي والحامي الحقيقي للمشروع الوطني الكبير باتجاه اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .

واضاف البيان، ان المستفيدين تلقوا على مدار عام كامل مجموعة الدورات التخصصية وهي الفحص الفني للمركبات، والتعلم التاكوغراف، وفحص المركبات السريع على الطريق، ودورات حوادث متقدمة، ودورات خاصة بورش الصيانة وفحص المركبات والدينمومتر .

وحضر حفل التخرج العقيد حقوقي ابوزنيد ابو زنيد مدير ادارة المرور ممثلا عن سيادة اللواء حازم عطالله  مدير عام الشرطة الفلسطينية والسيد جوردي من الوكالة الإسبانية للتنمية، ورئيس جامعة بولتنكنيك فلسطين الدكتور عماد الخطيب و 210 ضابط وضباط صف من مرتب شرطة المرور والشوون الإدارية بجامعة بولتنكنك فلسطين .

ومن جهته القى السيد جوردي ممثل القنصل الإسباني ومندوبا عن الوكالة الإسبانية للتنمية كلمة اشاد بالتعاون البناء بين الشرطة الفلسطينية والوكالة الإسبانية للتنمية واستعداد الوكالة الإسبانية لتقديم الدعم اللازم في مجال السلامة المرورية .

ومن جانبه القى رئيس جامعة بوليتكنيك كلمة ترحيب بالحضور وأشاد بدور الشرطة الفلسطينية في حفظ الامن والامان، واستعداده لاستمرار التعاون في المجال التقني والعلمي لكل ما يخص الشرطة بما يخدم مصلحة العمل وتقديم الخدمات الافضل للمواطنيين .

وفي نهاية الحفل تبادل الاطراف هدايا تذكارية، وتقديم الشهادات للمشاركين في هذه الدورات .



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر