الشرطة تستقبل وفدا من طلاب مدرسة اسكاكا الأساسية المختلطة بسلفيت

الشرطة  تستقبل وفدا من طلاب مدرسة اسكاكا الأساسية المختلطة  بسلفيت
تاريخ النشر: 2018/12/11 - 11:29 صباحا

سلفيت - انطلاقا من خطة الشرطة واستراتيجيتها في ترسيخ مفهوم الشرطة المجتمعية، فقد زار اليوم وفد طلاب مدرسة اسكاكا الاساسية المختلطة برفقة الهيئة التدريسية، حيث كان في استقبالهم ولقائهم العقيد حقوقي سائد زهران مدير شرطة المحافظة وعدد من الضباط .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، ان هذه الزيارة تهدف الى زيادة التواصل مع الطلبة بمختلف فئاتهم الدراسية، واطلاعهم على طبيعة عمل مختلف أقسام الشرطة عن قرب،  ومشاهدة العمل الذي يقوم به رجل الأمن، وكيفية تعامل الشرطة مع مختلف القضايا التي ترد اليها.

من جهته رحب  العقيد زهران  بالوفد الضيف وبالهيئة التدريسية في المدرسة، مؤكدا لهم على ان  جهاز الشرطة هو الأقرب دائما الى المواطن، وان أبواب مديرية الشرطة مفتوحة لأي مواطن فلسطيني يريد زيارتها ، للتعرف على إداراتها وأقسامها .

كما قدم السيد العقيد زهران شرحا وافيا حول عمل وواجبات اقسام مديرية الشرطة وكيفية التعامل مع مختلف القضايا الواردة اليها، وأيضا تحدث لهم عن علاقة الشرطة مع الاجهزة الأمنية المختلفة وكافة المؤسسات الرسمية والاهلية في المحافظة، وقد تخلل اللقاء اسئلة واستفسارات من الطالبات تم الاجابة عليها بكل مهنية .

وفي السياق نفسه قدم الوفد الضيف جزيل الشكر والتقدير لمدير شرطة المحافظة وكافة منتسبي الشرطة على حسن الاستقبال، مثمنا جهود مديرية الشرطة في حفظ الأمن وسعيها في نشر الثقافة الأمنية للطلبة، معبرة عن سعادة الطلاب لهذه الزيارة التي من شانها تعزز التعاون المشترك والتي تعمل على كسر الحواجز ما بين طالبات المدرسة ومنتسبي الشرطة .                                           

وفي ختام الزيارة  تم مرافقتهم   بجولة  ميدانية على مختلف الإدارات و الأقسام بمديرية الشرطة، حيث تم تقديم شرح عن طبيعة واختصاص عمل كل ادارة، كم تم مرافقة شرطة المرور عملهم في الميدان للاطلاع عن كثب على الإجراءات المتبعة في الفحص و التدقيق بأوراق المركبات .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر