الشرطة تنظم محاضرة توعية مرورية بمدرسة حدب الفوار الاساسية في الخليل

الشرطة تنظم محاضرة توعية مرورية بمدرسة حدب الفوار الاساسية في الخليل
تاريخ النشر: 2018/12/11 - 11:33 صباحا

   الخليــل :  نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية مرورية لعدد من طلاب مدرسة حدب الفوار الأساسية للذكور في بلدة حدب الفوار جنوبي الخليل .

   وذكــــر بيــــان صــادر عن إدارة العلاقــات العامــة والاعــلام بالشرطـة " بأنه واستمرارا لجهود نشر التوعية المرورية بين طلبة المدارس بهدف توفير الحماية الذاتية لهم من التعرض لحوادث السير , فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع شرطة المرور محاضرة توعية بهذا الخصوص لطلاب مدرسة حدب الفوار الأساسية للذكور بمشاركة وحضور 50 طالب  " .

وتحدث خلال المحاضرة النقيب زياد هديب مسؤول قسم التوعية والإرشاد بشرطة المرور عن قوانين السير الأساسية واليات عمل شرطي المرور وتطبيقه للقوانين , كما قدم شرحا وافيا عن ما تعنيه الإشارات والشواخص المرورية الموضوعة على طرفي الطريق وطرق التعامل معها , مشددا بالوقت نفسه على ضرورة قطع الطريق من المكان المخصص لذلك مع الانتباه لحركة المركبات , مسترشدا بعدد من الصور ونشرات التوعية التي توضح ذلك .

من جانبها وفي نهاية المحاضرة تقدمت إدارة المدرسة بجزيل الشكر لجهاز الشرطة لما يقدمه من جهود توعوية بجميع المجالات الهامة والتي تمس أمور الطلبة اليومية وتساهم في الحفاظ عليهم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر